المجتمع

الكاتب الصحفي رفعت فياض في رحاب كلية التربية جامعةالمنوفية.

اعلان

كتبت إيمان البلطى

استقبل اليوم الأستاذالدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الكاتب الصحفي رفعت فياض مدير تحرير أخبار اليوم والقى الكاتب رفعت فياض ندوة بكلية التربية تحت عنوان “العودة إلى الجذور” وحضر الندوة الأستاذالدكتور جمال الدهشان عميد الكلية الأستاذالدكتور صبحي شرف وكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة فتيحة بطيخ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ولفيف من أعضاء هيئةالتدريس بالكلية وعدد غفير من طلاب الكلية .
اكدالدكتور فياض أن الإنسان بلا جذور لا قيمة له ويكون كالريشة في مهب الريح لذا لابد من توعية الطلاب أن النظر إلى المكتسبات الآنية التي يسعي إليها الشباب لا تبني أجيالا قوية ولا دولا متقدمة.
وأثني فياض علي جهود الجامعة في رفع الوعي والانتماء لدي طلابها والمجتمع المحيط وحرصها علي التواصل المستمر بين الأجيال مؤكدا على أهمية توعية الأجيال القادمة بالانتماء إلى وطنهم الغالي مصر ولن يتأتي هذا إلا بالحوار المستمر والمثمر هذا بالإضافة إلى المساهمة في التكوين الوجداني للأجيال القادمة بالشكل الصحيح.
وشرح خلال الندوة بعض بنود التعديلات الدستورية وحث الطلاب على ضرورة النزول والمشاركة فى الاستفتاء سواء بنعم او لا واستمع إلى تساؤلات الطلاب حول ذلك .
وفى ختام اللقاء أهدى قرمان درع الجامعة للكاتب الصحفى تقديرا لجهوده وتواجده وسط الطلاب لإلقاء ندوة توعوية بكلية التربية.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق