المجتمع

الكلاب الضاله تثير الرعب بمنطقه المعادى

 

كتبت : شيماء عطا

تعددت شكاوى منطقه المعادى من الكلاب الضاله لإنتشارها بجميع منطقه المعادى القديمه والمعادى الجديده وتكثر الشكوى كل سنه تليها الأخرى ، يناشد أهالى المنطقه المسئولين لأنها أصبحت معاناه لخوفهم على أولادهم .

وصرحت أ / م إحدى سكان منطقه سرايات المعادى لجريده وضوح صوت الكلاب بالليل مرعب وأثناء نومى بستيقظ على صوتهم المزعج ولادى مرعوبين وبخاف على ولادى منهم فى الطريق .

قال م / ش أحد سكان منطقه ثكنات المعادى شكل الكلاب غريب تحس أنهم مرضى جلدهم بهتان وفاتح وغير قادر على الجرى وصوتهم منبوح أعتقد أنهم مرضى وبالتالى هيمرضوا باقى الكلاب المحيطه بهم وأخشى من الأمراض والآوبه المتوقعه لسكان المنطقه .

وقال س / ف أحد سكان شارع ١٢ أنقذونا من الكلاب كميه الكلاب المتوجده فى المعادى بكثره فوق الوصف ياترى إيه السبب ؟ هى المطاعم بطلت تدبح الكلاب .

أكدت الدكتوره ن / ع وهى إحدى سكان منطقه زهراء المعادى أنه فى شهر أغسطس الماضى تبرعت إحدى المدارس الدوليه لمؤسسه هوب لتعقيم الكلاب فى المنطقه لخوفها الشديد على طلاب المدرسه ورغم ذلك فوجئنا بنفس الأعراض بعد تعقيمها ثم جاءت الهيئه البيطريه وسممتها كلها والآن رجعت الكلاب الضاله أكثر من قبل ، فهل من إستجابه أو حل من المسئولين أو هيئه الرفق بالحيوان أو الهيئه العامه للخدمات البيطريه

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى