احدث الاخبار

اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة يهنئان محمد صلاح بلقب دوري أبطال أوروبا

اعلان

كتب / شادي اسامة

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب التهنئة لمحمد صلاح نجم منتخبنا الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه كأول لاعب مصري يحقق هذا الانجاز الكبير.

وهنأ مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الشعب المصري ومجلس إدارة اتحاد الكرة بهذا الانجاز الكبير الذي سجل في تاريخ الكرة المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بصفه عامه

واعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهنئة لمحمد صلاح الذي أصبح مصدر سعادة الجماهير المصرية وأن يوفقه الله في خطواته القادمة ويوفق منتخبنا الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية القادمة التي ستقام في مصر

كما أرسل المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم برقية تهنئة لنجم مصر ونادي ليفربول بمناسبة قيادة فريقه الإنجليزي للفوز بكأس أوروبا.

وقال أبو ريدة في برقيته لصلاح أن هذا الإنجاز التاريخي مدعاة لفخر كل مصري ومحب لكرة القدم ، راجيا أن يكون فألا حسنا لنا جميعا في قيادة صلاح لمنتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية.

وأكد أبو ريدة أنه يتقدم بهذه التهنئة بالأصالة عن نفسه وعن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري وكل العاملين به والملايين من محبي كرة القدم .

 

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق