الرياضة

الليلة سبارتا براج التشيكى فى ضيافة ميلان في الدوري الأوروبي

كتب / المحرر الرياضي

يستضيف فريق ميلان الإيطالى، نظيره سبارتا براج التشيكى، في تمام الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، الخميس، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج” بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث يبحث الروسونيرى عن تحقيق فوزه الثانى على التوالي في المسابقة القارية.

وافتتح ميلان مشواره في الموسم الجديد باليوروباليج، بالفوز على مضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس الماضى، على ملعب “سيلتك بارك”، ضمن منافسات الجولة الأولى، عن المجموعة الثامنة من الدوري الأوروبي، في المقابل، سقط فريق سبارتا براج التشيكي، أمام ليل الفرنسي، بنتيجة 4-1 في الجولة الافتتاحية.

وتصدر فريق ليل الذى يستضيف سيلتك في نفس التوقيت، جدول ترتيب المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي، متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان، برصيد 3 نقاط، بينما بقى فريقى سيلتك وسبارتا براج بدون رصيد من النقاط.

ويسعى الروسونيرى لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابى أمام روما بنتيجة 3 – 3، فى المباراة المثيرة، التي جمعت الفريقين، مساء الاثنين الماضى، على ملعب “سان سيرو”، في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وتوقفت انتصارات ميلان المتتالية في الدوري الإيطالي، بعد أن نجح في تحقيق الفوز في أول 4 مباريات من الموسم الحالي 2020 – 2021.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى