الرياضة

الليلة يوفنتوس و سبيزيا في مواجهة نحو قمة الدوري الإيطالي

كتب / المحرر الرياضي

 

يواجه يوفنتوس الإيطالي نظيره سبيزيا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي، الكالتشيو على ملعب “ستاديوم أرينا”.

 

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، ولديه مواجهة مؤجلة، فيما يحتل سبيزيا المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

 

مباراة يوفنتوس ضد سبيزيا

وسقط البيانكونيرى سقط فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع مضيفه هيلاس فيرونا في الجولة 24 من عمر الكالتشيو، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، حيث سجل هدف السيدة العجوز الوحيد كريستيانو رونالدو. بينما تعادل سبيزيا مع ضيفه بارما بهدفين لكل منهما في الجولة ذاتها بالكالتشيو.

 

وسيدخل السيدة العجوز المباراة باحثاً عن الفوز والثلاث نقاط، في طريقة للحاق بإنتر ميلان والمنافسة على الصدارة، ولتعويض النتائج السلبية بعد تراجع مستواه الفترة الماضية.

 

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب أندريا بيرلو على التشكيل الآتي:

 

حراسة المرمى: تشيزني

 

الدفاع: أليكس ساندرو – ماتايس دي ليخت – ميريه ديميرال – دانيلو

 

الوسط: آرون رامسي – أدريان رابيوت – أرتور – فيدريكو كييزا

 

الهجوم: كريستيانو رونالدو – ألفارو موراتا

 

وغاب ستة لاعبين عن يوفنتوس في مباراة هيلاس فيرونا الجولة الماضية بسبب الإصابة، وقد يتواصل غيابهم للمباراة القادمة أمام سبيزيا، حيث يعتبر باولو ديبالا نجم خط الهجوم أبرز الغائبين، وقد غاب منذ مباراة ساسولو بعد إصابته في الركبة في يناير، وكان من المفترض أن يغيب لفترة ما بين 15 إلى 20 يوماً ولكنه لم يعد للعمل منذ ذلك الحين.

 

وسافر ديبالا إلى برشلونة لإجراء استشارة متخصصة مع جراح الركبة رامون كوجات في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.