تقارير وتحقيقات

المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب:  بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن لإستثمار قدرات الشباب 

 

كتب / إبراهيم عوف

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، في مقر الوزارة، حيث ضمّ الوفد النواب: أحمد فتحي، أميرة صابر أعضاء مجلس النواب عن التنسيقية، ومحمد عزمي ومحمود تركي أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وعمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، وشيماء عبدالإله المتحدث باسم التنسيقية، وشيرين فتحي، ونجوي إبراهيم، والتهامي جمال أعضاء التنسيقية.

وصرحت شيماء عبدالإله المتحدث باسم التنسيقية أن الوزيرة استعرضت خلال اللقاء مختلف جهود الوزارة في البرامج المتنوعة بين ملفات الحماية والرعاية والتنمية، كما عرض أعضاء الوفد الكثير من الأفكار والاقتراحات التي يمكن أن تدعم مجهودات الوزارة وتوسع نطاق فاعلية وتأثير مختلف برامجها.

وأضافت شيماء أنه قريبا يتم الإعلان عن بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يكون نواة للعمل المشترك الذي يستثمر طاقات وقدرات الشباب، ويصل الحلقات التشريعية والتنموية والتنفيذية، في إطار تحقيق استراتيجية الدولة وأهداف التنمية المستدامة.

واوضحت ان البرتوكول سيكون ترجمة عملية لمبادرة طرحتها تنسيقية الاحزاب على الوزيرة بعنوان مبادرة مقترحة من طرفهم للشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي تحت عنوان “كلنا بنساعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.