اقتصاد

المخابز تطالب التموين بمد مظلة التأمينات الاجتماعية لعمالها

اعلان

كتب/خالد طلب عجلان

تشارك مديرية تموين القاهرة في إجتماع الغرف التجارية المزمع عقده يوم الثلاثاء المقبل، لشعبة مخابز القاهرة، بحضور وممثلي وزارة التموين، ومباحث التموين، ونائب الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية ومندوب من مصلحة الضرائب ومدير مديرية تموين القاهرة لواء عبد النعيم حامد.

وأكد عطية حماد رئيس الشعبة أن الاجتماع سيتناول العديد من المشاكل الهامة بين وزارة التموين والشعبة وعلى رأسها التأمينات الاجتماعية بالنسبة للعاملين بالمخابز، وهو ما لم يتم حتى الآن.

جدير بالذكر أن الدكتور على المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أعلن خلال أغسطس الماضي عن مد مظلة التأمينات الاجتماعية وحماية الحقوق التأمينية للعاملين بالمخابز وتحمل تكلفة التأمينات الاجتماعية نيابة عن أصحاب المخابز وتشجيعاً للأستقرار الأجتماعي وزيادة القدرة الإنتاجية للعمال.

والاتفاق أيضاً مع الشعبة العامة للمخابز على إعادة احتساب معدل إنتاجية چوال الدقيق الواحد لينتج كميات أكثر من الخبز لترتفع الى (١٤٥٠ رغيف) بدلاً من (١٢٥٠ رغيف) فى الچوال، مما سيؤدي الي زيادة التنافسية بين المخابز لإنتاج الخبز بجودة مرتفعة ولضمان بيع الحصة المسندة إليهم يومياً وبما يضمن إنتاج رغيف خبز مدعم دون المساس بالسعر، وهو النظام المعمول به حاليا.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى