الفن والثقافة

المخرج تامر حمزة يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “قيد عائلى”

كتب : محمد ياسر

بدأ المخرج تامر حمزة، صباح اليوم الثلاثاء، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “قيد عائلى” بمنطقة المعادى، وذلك بعد فترة تحضيرات وصلت لـ4 أشهر ما بين ترشيح الفنانين المشاركين، ومعاينة أماكن التصوير.

المشاهد الأولى جمعت النجوم ميرفت أمين وعزت العلايلى وعددا آخر من الوجوه الشابة المشاركة فى بطولة المسلسل، ومن المقرر أن يستمر التصوير فى نفس المكان حتى غد الأربعاء، وبعدها ينتقل صناع العمل إلى مكان آخر.

ويعد هذا العمل هو التعاون الثانى بين مؤلف العمل محمد رجاء والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بعد مسلسل “الطوفان”، والذى حقق نجاحا كبيرا، كما يعد التعاون الثانى بين المخرج تامر حمزة والشركة المنتجة بعد مسلسل “الأب الروحى 2″، والذى حقق نجاح جماهيرى عريض أيضا، ولكن سبق وتعاون تامر حمزة كمخرج منفذ فى العديد من الاعمال التى أنتجتها الشركة مثل “أبو هيبة فى جبل الحلال”، للنجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز، والجزء الأول من مسلسل “الأب الروحى”.

مسلسل “قيد عائلى” من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز وريم البارودى ومنة فضالى وأميرة هانى وعدد كبير من الفنانين الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق