وضوح التعليمي

المشاركين في أعمال إمتحانات الثانوية يعتذرون

كتبت / عزه السيد

 

استقبلت مدرسة المجمع الحرفي بالوايلي صباح اليوم الاثنين  15يونيو 2020 جموع المعلمين لتلقى اعتذارات المشاركين في أعمال الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩ في العمل بلجان السير ولجان تقدير الدرجات بامتحانات الثانوية العامة هذا العام.

وحرص محمد عطيه، وكيل أول الوزارة ومدير المديرية علي متابعة تجهيزها منذ أول أمس وتوفير مقاعد علي مسافات متباعدة ومظلات للحماية من الشمس وأدوات تعقيم وتطهير، وتم التعقيم اليومي للمقر قبل استقبال المعتذرين والتزام فريق عمل اللجنة الثلاثية لتلقي طلبات الاعتذار.

وشدد عطية، على الالتزام بكافة الإجراءات، وإعداد تقرير يومي والتواصل المستمر لحظة بلحظة مع غرفة عمليات المديرية للتدخل السريع حال حدوث طارئ.

التزم المعلمين والعاملين الراغبين في تقديم الاعتذارات بالتعاون، حيث تم تنظيم العمل لدخولهم علي دفعات وتلقي الطلبات حرصا علي صحتهم وسلامتهم مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والأمنية بالتعاون مع قسم شرطة الوايلي والأجهزة الأمنية والطبية وتوفير سيارة إسعاف.

كما قامت الإدارة بتفعيل المشاركة المجتمعية بالتعاون مع مؤسسه المشاركة للجميع للتنمية برعاية الدكتور أمير وتوفير سيارة لنقل السادة المعلمين من المديرية إلى مقر مدرسة المجمع الحرفى، حرصًا على سلامتهم، وقد التزم الجميع،بارتداء الكمامات حيث لا يسمح بالدخول إلا بها، واستخدام المعقمات والمطهرات، كما أكدت اللجنة على الحضور توافر شروط الاعتذار التي حددتها الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى