الفن والثقافة

المغنى العالمى أشر (Usher ) فى مرسي مطروح

كتبت نرمين سيد

فاجئ المغنى العالمى أشر (Usher ) العديد بحضوره الى محافظة مرسي مطروح وبالتحديد واحه “سيوة” حيث التقط الفنان عدد من الصور فى سيوة ومنها وهو يستحم فى مياه الينابيع الطبيعية كما ارتدى الزي البدوى وجلس فوق اعلى صخرة فى سيوة والتقط عليها صورة فوتوغرافية ونشر تلك الصور على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى ، وعبر الفنان ببعض الكلمات على أحد الصور وهو يسبح فى المياة الكبريتية عن مدى سعادته خاصة وهو يرتدى اللون الابيض لانه يشعره بالنقاء والصفاء ، ويعد ذلك ترويج للسياحة العلاجية فى “سيوة المصرية” التى تتميز بالعديد من النقاء والصفاء والمياه الكبريتيه والمناظر الطبيعيه الخلابه ونقاء الهواء.
ولم يكتفى الفنان بزيارة سيوة فقط بل جاء الى القاهرة وتصلق الاهرامات واستقل الجمل وتنزه فى صحراء الاهرامات .

كما ان انتقدت بعض صفحات التواصل الاجتماعى عدم اهتمام وزاره السياحه او هيئه تنشيط السياحه بعدم إستغلال فرصه تواجد هذا الفنان العالمى الذى يتابعه الملايين من جميع انحاء العالم للترويج لجلب السياحه .
ويذكر أن usher هو مطرب أمريكى (ولد باسم Usher Raymond IV في 14 أكتوبر، 1978، في تينيسي، الولايات المتحدة)و هو مغنٍ وممثل أمريكي اشتهر بنمط أغاني آر أن بيمنذ بداية التسعينات. ومع حلول الألفية الجديدة أصبح أحد أشهر المغنيين لهذا النمط بعد نجاح ألبومه الأول الذي يحمل اسمه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق