الرياضة

المقاولون يهزم الجونة في مباراة مجنونة

اعلان

كتب/حسن ابوكباش

فاز فريق المقاولون العرب علي فريق الجونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ويعتبر هذا الفوز فوز مهم جداً لفريق المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي حيث يمر الفريق بسلسلة من الإخفاقات والعروض المهزوزة في بطولة الدوري والخروج المبكر من بطولة كأس مصر  بعد تلقية هزيمة ثقيلة ومفاجئة علي يد فريق بتروجيت

واستضاف نادي الجونة نظيره فريق المقاولون العرب عصر اليوم الأحد 21 فبرياير2021 ضمن الأسبوع الـ 13 من مسابقة الدوري العام، والتي أقيمت على ستاد “خالد بشارة” بالغردقة.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وافتتح لاعب المقاولون محمد حمدي ذكي أهداف المباراة في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، اعقبها الكولومبي لويس هنستروزا الهدف الثاني في الدقيقة 75 قبل أن يسجل عمر فتحي “سافيولا” الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبها جهاد جريشة حكم اللقاء في الدقيقة 79.

انقلبت المباراة وشهدت في ختمامها اثارة بعدما احتسب جريشة ركلة جزاء أخرى لصالح أصحاب الارض، سجلها عمر السعيد، ثم عاد السعيد وسجل الهدف الثاني بعدها بثوانٍ معدودة عقب استغلال ارتباك دفاع المقاولون.

بتلك النتيجة، وصل المقاولون العرب إلى النقطة 14 في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد الجونة عن النقطة 19 في المركز السادس الذي يعاني هو الآخر اهتزاز في المستوي بعد أن كان في المربع لعدة أسابيع من بداية المسابقة

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى