تقارير وتحقيقات

الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تظهر بالحجاب في أسبوع لندن للموضة المحتشمة

لوهان تبدي إهتمامها المتزايد بالدين الإسلامي وبثقافة المسلمين

كتب : طارق الشواربي

ظهرت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان وهي ترتدي الحجاب خلال حضورها فعّاليات أسبوع لندن للموضة المحتشمة، والذي يقام على هامش أسبوع لندن للموضة. 

وذكرت شبكة ( سي ان ان ) الثلاثاء 20 فبراير 2018  ان أسبوع لندن للموضة المحتشمة  تم تنظيمه هذا العام في موسمه الثاني، بعد أن أطلقته العام الماضي للمرة الأولى، علامة الأزياء المحتشمة التجارية، “أوت إيلان،” والتي تتخذ من لندن مقراً لها.

ورغم أن لوهان لم تنشر أي صور من حضورها لأسبوع الموضة المحتشم في لندن، إلّا أنها كانت قد بدأت بثاً حياً على انستغرام، وهي تتجهز لحضور فعّاليات الحدث، برفقة شابة محجبة كانت تضع لها غطاء للرأس.

واشتهرت لوهان في الآونة الأخيرة باهتمامها المتزايد في الدين الإسلامي، بعد أن انتقلت للعيش في مدينة دبي الإماراتية. حيث ذكرت في عدة مناسبات مدى حبّها للمدينة العربية، ومدى احترامها وتقديرها لثقافة المسلمين.

كما أنها قامت في العام الماضي أيضاً، بحذف جميع صورها الشخصية من على حسابها في انستغرام، ومن ثم كتبت في أعلى الصفحة، عبارة “السلام عليكم” بالأحرف اللاتينية.

يذكر أن لوهان تعمل حالياً، على العديد من المشاريع في منطقة الشرق الأوسط، منها فيلم سعودي اسمه “فريم” أي “برواز،” طاقمه مكوّن كلياً من النساء، ويناقش موضوع افتتاح صالات السينما في السعودية، والسماح للسعوديات بعد حوالي 35 عاماً، بدخولها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.