احدث الاخبار

المنتخب يعاهد السيسي على تقديم أفضل مستوى في مباريات كأس العالم

 

كتبت / عزه السيد

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لمنتخب كرة القدم الوطني في بطولة كأس العالم ( روسيا 2018)، مؤكدًا ثقته الكاملة في إدراك بعثة المنتخب الوطني لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط ( ا ش ا ) استقبل السيسي  اليوم السبت 9 يونيو 2018 بالقصر الرئاسي بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وطالب السيسي جميع أفراد البعثة ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لمنتخبه الوطني بكل الاحترام والتقدير، كما شدد الرئيس على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم.

 وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة توجه خلال اللقاء بالشكر والتقدير للرئيس لحرصه على استقبال المنتخب قبل السفر لخوض فعاليات بطولة كأس العالم في روسي، مؤكداً أن أبناء مصر في بعثة المنتخب سيكونون على مستوى المسئولية وسيبذلون أقصى الجهد لإسعاد ملايين المصريين.

وذكر السفير بسام راضي أن عدداً من اللاعبين تحدثوا خلال اللقاء، حيث عاهدوا الرئيس على تقديم أفضل ما لديهم، كما أكد المدير الفني “هيكتور كوبر” أن الفريق على أعلى درجات الاستعداد ويسوده الود والرغبة القوية في إدخال الفرحة على قلوب الشعب المصري.

صورة تذكارية للرئيس السيسي مع المنتخب ( تصوير اخرون )

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس اطمأن كذلك على الحالة الصحية للاعب “محمد صلاح”، الذي أكد أن حالته تتحسن على نحو ملحوظ وفي طريقه للتماثل للشفاء بإذن الله.

نشر الرئيس عبد الفتاح السيسى، على موقع التدوين العالمي”تويتر”، صورًا تجمع بين السيسي وبعثة منتخب مصر قبل سفرهم إلى روسيا غدًا الأحد 10 يونيو استعدادًا لمباريات كأس العالم.

 وقال في الحساب: “بعد أيام قليلة سيخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم منافسات كأس العالم، ولذا فقد حرصت اليوم على لقاء أبطالنا.. أثق تماماً في أبناء مصر وفي إرادتهم لتحقيق الفوز ورفع اسم مصر عالياً .. وعلينا جميعاً أن ندعم المنتخب الوطني المصري.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.