المجتمع

المنوفية تحقق المركز الأول على مستوى الجمهورية في الإستجابة لشكاوى المواطنين

كتبت /إيمان البلطى

كرم اليوم 27يناير اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مسئولي خدمة المواطنين على مستوى مجالس المدن والمراكز والمديريات بالمحافظة بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد ومدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان لحصول محافظة المنوفية على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم وسرعة الاستجابة والعمل على حلها بأسرع طريقة ممكنة .

وقد أكد المحافظ على أهمية إدارة خدمة المواطنين بجميع الجهات والمدن والمراكز والقرى حيث يقوم المواطن بعرض الشكوى الخاصة به و على الفور يتم بحثها واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها مشيرا الى أن حل مشاكل المواطنين على رأس أولوياته بالاضافة الى أنه تم الارتقاء بإدارة خدمة المواطنين بالديوان حيث تم وضع رؤى حول كيفية التعامل مع شكاوى و طلبات المواطنين والنزول الميداني الى الشارع والتخلص من قيود العمل الروتينى وتطبيق القانون بشكل حازم على الجميع.

كما وجه المحافظ بتكريم جميع موظفى إدارات خدمة المواطنين بالمدن والمراكز والقرى من خلال رئيس مجلس المدينة وذلك لاخلاصهم فى العمل وحرصهم على حل مشاكل المواطنين .

جدير بالذكر أن المنوفية كانت رقم 27 على مستوى محافظات الجمهورية فى الاستجابة لشكاوى المواطنين حتى 20أغسطس2018 ، وبعد الارتقاء بمنظومة خدمة المواطنين حققت المركز الاول على مستوى الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى