تقارير وتحقيقات

بالصور ..النائب عبد النعيم حامد ينهي خصومة ثأرية بين عائلات أبو علي بحلوان

كتبت عبير علي

نجح النائب اللواء الدكتور عبد النعيم حامد،  عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان والمعصرة والتبين ومايو،  في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلات أولاد العمومة أبو علي،  وتم عقد جلسة للصلح بنادي الحديد والصلب بمنطقة التبين،  تقديم الكفن من عائلة أبناء عبد الحاج جبر أبو علي لأبناء العمومة الحاج عبد الغني عبد القادر أبو علي.

وقال “النائب” خلال جلسة الصلح،  إن إنهاء النزاع والصراع يأتي لحقن الدماء بين المصريين،  ولنشر الخير والتسامح بين أبناء العمومة،  وخاصة أن هذه الدائرة يسكنها الآلاف من العائلات الأصيلة التي يمتد جذورها عشرات السنين ويعيشون جنب لجنب يجمعهم الحب والتعاون والقيم الأخلاقية العظيمة التي تقضي على أي فتنة تنشب بينهم.

وقدم عضو مجلس النواب الشكر والتقدير لأهالي التبين الكرام وعائلة المتوفى على العفو والتراضي والمواقف عن عدم أخذ الثأر ووصفهم بأنهم كرام،  وهي صفات نبيلة يجب غرسها في المجتمع بنشر التسامح بي الجميع والوقف صف واحد مع القيادة السياسية لمواجهة الأخطار التي تواجها مصر وذلك عن طريق قوة وتماسك الجبهة الداخلية لمصر.

كما وجه عبد النعيم رسالة شكر لجميع القيادات الأمنية  على التواجد المكثف لتأمين الصلح والخروج بشكل مشرف أمام الجميع، وعن دورهم في تثبيت الأمن داخل الدائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.