المجتمع

النائب محمد عمارة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد يوسف زيدان بعد ادعاءه أن المسجد الأقصى غير موجود في القدس

كتبت عبير على

النائب محمد عمارة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد يوسف زيدان بعد ادعاءه أن المسجد الأقصى غير موجود في القدس

كتبت عبير علي

اكد النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن دائرة الدلنجات بالبحيرة، وعضو اللجنة الدينية بالبرلمان، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد المدعو يوسف زيدان يتهمه بإثارة الفتنة في المجتمع وتشويه الرموز التاريخية، بعد ادعاءه أن المسجد الأقصى غير موجود في القدس.

وأوضح عمارة في بيان له اليوم، أن آخر ضلالات زيدان هو ادعاه عدم وجود المسجد الأقصى في القدس، وهو الآمر الذي اشادة به السفارة الإسرائيلية في القاهرة على صفحتها الرسمية، مؤكداً أنه هناك حملة لتشويه القضية الفلسطينية وافراغها من مضمونها، من خلال بعض المزيفين للتاريخ.

وأشار “نائب الدلنجات” إلى أن ادعاء عدم وجود المسجد الأقصى في القدس محاولة لمجاملة إسرائيل على حساب الحق العربي والإسلامي والفلسطيني، مطالبا بضرورة التصدي لهذه الدعاوى المضلة التي تحمل اهداف خبيثة في طرحها على عقول المصريين في ذلك الوقت.

وأضاف “عمارة” أن العديد من أعداء الوطن يستغلون هذه الأكاذيب الذي يروجها زيدان، للحديث أن مصر تخت عن القضية الفلسطينية رغم أن مصر قدمت الآلاف من الشهداء من أجل القضية الفلسطينية، وقدمت العديد من المواقف من أجل هذه القضية واخرها وقفتها القوية في مجلس الامن والجمعية العامة للأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى