سياسة

النائب محمد ماهر: كان من العار فوز مرشح دولة الإرهاب بمنصب مدير اليونسكو

كتبت عبير على

قال النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إنه اتضح بما لا يدع مجال للشك أن هناك استخدام قذر للمال من قبل دويلة قطر في انتخابات اليونسكو، مؤكدًا أنه كان من العار كل العار أن يفوز مرشح دولة الإرهاب بمنصب مدير اليونسكو.

وأكد “ماهر” في تصريح صحفي له ، اليوم السبت، على ضرورة معرفة الدول التي صوتت لدولة قطر في انتخابات اليونسكو ليس لاتخاذ موقف عدائي ضدها وإنما لمعرفة الأسباب والدوافع التي جعلتهم يصوتوًا لدولة تدعم الإرهاب وتصحيح المسار معهم، مضيفًا أنه يجب على دول المقاطعة مصر والسعودية والإمارات والبحرين التحاور مع هذه الدولة وتصحيح المسار معهم وابلاغهم بالدور القطري في المنطقة العربية من دعم للفوضي وللجماعات الإرهابية.

وشدد ” نائب الخليفة” على ضرورة التحرك لاثبات استخدام قطر للمال ودفع رشاوى من آجل استضافة كاس العالم في 2022، مطالبًا بتحرك قوي لسحب استضافتهم لكاس العالم في 2022 وإثبات تطورتهم في ذلك .

وأضاف “ماهر” نبارك لمرشحة فرنسا وهي بلد الفنون والثقافة بهذا المنصب، رغم احقية مرشحة مصر في الفوز لانها بلد الحضارة التي تمتد لـ سبعة الاف عام، مشيرًا إلى أن هناك مؤامرات تحاك ضد الدول العربية والإسلامية بطلها قطر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق