الرياضة

اليوم اخر مباراة ودية بين الاتحاد السكندرى و مركز شباب النصر 

كتب / المحرر الرياضي

 

يختتم فريق الاتحاد السكندري اليوم الأربعاء، مبارياته الودية استعدادا لمواجهة المقاصة، حيث يلاقي الفريق السكندري وديا مركز شباب النصر مساء اليوم على ملعبه بالإسكندرية.

 

 

وتأتي ودية مركز شباب النصر كثالث وآخر المباريات الودية التي خاضها زعيم الثغر هذا التوقف، حيث بدأ مبارياته بالفوز على منتخب كفر الدوار بهدفين مقابل هدف، ثم الفوزالاثنين على دلفي برباعية دون رد، لتكون هذه الودية ختام بروفات الاتحاد قبل استئناف الدوري.

 

واختار الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، التركيز على بعض المباريات الودية في فترة التوقف لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، في ضوء استعدادات زعيم الثغر لمواجهة المقاصة منتصف الشهر الجاري.

 

واتفق العميد مع لاعبيه على فتح صفحة جديدة في فترة التوقف، واستغلال النشوة التي يعيشها النادي بعد الفوز الذي حققه زعيم الثغر على أسوان في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زهرة الجنوب أقصى صعيد مصر، وهو الانتصار الذي أعاد الهدوء للقلعة الخضراء.

 

وكان حسام حسن عاش فترة صعبة قبل مباراة أسوان الأخيرة، بعد تراجع نتائج الفريق، وغياب الانتصارات عن النادي السكندري، في 7 مباريات متتالية، لكن العودة للإسكندرية بنقاط مباراة اسوان دفعت العميد لفتح صفحة جديدة.

 

ويحاول حسام حسن استغلال فترة التوقف الحالية لتصحيح بعض الأخطاء في الفريق، خاصة الارتباط الدفاعي والفرص الضائعة وهما العاملان اللذان يشغلان فكر العميد في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى