احدث الاخبار

اليوم انعقاد أول اجتماع للجنة العليا للحج والعمرة لتحديد موقف الموسم الجاري

كتب/ ايمن زكي

صرح هشام أمين رئيس لجنة السياحة الدينية بلجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة بأنه سيتم اليوم الخميس انعقاد الاجتماع الأول للجنة العليا للحج والعمرة في التشكيل الجديد الذي اعتمده وزير السياحة منذ أيام، لمناقشة ضوابط العمرة لموسم 1439هـ، والإعلان عن موعد فتح باب التقدم للشركات الراغبة في تنظيم رحلات عمرة 2018.

الجدير بالذكر أن التشكيل الجديد للجنة العليا للحج والعمرة برئاسة محمد شعلان وكيل أول وزارة السياحة ورئيس قطاع الشركات، وعضوية كل من محمد بكر مدير عام التفتيش بالوزارة، وصبحي عبدالفتاح مدير عام النقل السياحي، ممثلين عن الجهة الإدارية.

وتضم اللجنة ممثلين عن غرفة الشركات السياحية وهم هشام أمين رئيس لجنة السياحة الدينية، ووليد خليل نائب رئيس اللجنة، وأحمد إبراهيم عضو مجلس إدارة لجنة تسيير أعمال الغرفة.

يشار إلى أن موسم العمرة لعام 1439هـ لم يفتح أبوابه بعد في مصر للمواطنين الراغبين في أداء المناسك، وذلك بسبب تأخر الجهة الإدارية التي تتمثل في وزارة السياحة إعلان ضوابط العمرة التي تنظم تنفيذ الموسم من حيث مواعيد بدء تشغيل وانتهاء الرحلات، والتعليمات الملزمة لطرفي التعاقد (الشركة والمعتمر)، ويحدد عدة عناصر تضمن مستوى متميز للبرامج.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى