الرياضة

اليوم ريال مدريد ضيفا على نظيره إيبار في الدوري الإسباني

كتب / المحرر الرياضي

 

يحل ريال مدريد ضيفا على نظيره إيبار بملعب بلدية إيبوروا، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإسباني 2020/2021، وسيكون لقاء اليوم قوياً للغاية نظرا لأهميته الخاصة لدى الفريق الملكى، حيث سيقربه من صدارة ترتيب الليجا.

 

 

ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة على أمل تقديم كل ما فى وسعهم لتحقيق الفوز على مضيفهم إيبار للاقتراب من خطف صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث إن الفريق الملكى يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الليجا برصيد 26 نقطة متساويا مع ريال سوسيداد الذى يحتل وصافة الترتيب بفارق الأهداف وبفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

 

وقال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن مواجهة الليلة، “ستكون المباراة مهمة للغاية، الآن لدينا انطباع بأننا أفضل وأننا سنخوض مباراة سهلة، لكنها ليست كذلك، سنخوض مباراة صعبة للغاية ونحن يجب أن نقدم أفضل ما لدينا.”

 

على الجانب الآخر، يأمل إيبار في استغلال عامل الأرض، وخبرته فى الفوز على الأندية الكبيرة فى تقديم مباراة قوية، لخطف فوز ثمين من بطل الدوري الإسباني.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، بينما يحتل إيبار المركز الثانى عشر برصيد 15 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى