تقارير وتحقيقات

انطلاق الحوار المجتمعى لمؤسسة حياة كريمة خلال اللقاء بأهالى طهواى أشمون

اعلان

كتبت إيمان البلطى

وأكد فريق المبادرة بدء العمل بقرى مركزى أشمون والشهداء لتنفيذ خطة تطوير (81 ) قرية بمحافظة المنوفية وتوابعهم ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة علاوة على عقدهم لقاءات متواصلة مع أهالى القرى والتوابع لمناقشة ورفع المتطلبات والاحتياجات والاهتمام  بمقترحات الأهالى من أجل التطوير الكامل لتلك القرى ولذلك يتواجد فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بكل القرى والتوابع ضمن المبادرة الرئاسية بالمنوفية.

وخلال لقاء الفريق بقرى الوحدة المحلية بطهواى والتى تضم قرية طهواى ودلهمو وكفر الطراينة والعزب التابعة لها أن اللقاء بسعى إلى دمج المقترحات والطلبات حتى يتثنى تحديث الخطة التنفيذية على مستوى محافظة المنوفية ومن ثم الوصول إلى أفضل خطة يتم تنفذها للنهوض وتطوير قرى المبادرة  .

وتناول فريق عمل مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية عددا من المحاور المختلفة ومناقشتها وتم عرض المحاور المختلفة والتى تشمل النهوض الكامل بالقرى والإنتهاء من مشروعات البنية الأساسية والتطوير بكل القطاعات للنهوض بالقرى المختلفة وتوابعها.

وأكد أعضاء مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية على جميع المحاور التى تحقق التطوير الكامل من بنية تحتية وغيرها من مشروعات تحقق الرضا الكامل للمواطنين وتحقق خلق قرى نموذجية وتساعد على النهوض بالمبادرة.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى