اقتصاد

ان درايف “inDrive” تشارك في ماراثون نهر النيل المصري من خلال سباق 5 كيلومترات للشباب

اخبار
كتب : ماهر بدر

شاركت inDrive، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي ، في تنظيم ماراثون نهر النيل المصري الكبير الذي أقيم بـ مدينة الشروق، من خلال سباق اندرايف الشباب لـ 5 كيلو مترات وايضاً دعم المنظمين للماراثون الحاصلين على مسار معتمد من الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

قدم ماراثون نهر النيل المصري الكبير 4 سباقات جري لفئة الكبار تختلف من حيث المسافات ، ماراثون (42 كيلومترات) ونصف ماراثون (21 كيلومترات) وايضا ماراثون لـ 10 و 5 كيلومترات اضافة إلى ذلك سباق اندرايف 5 كيلومترات للشباب.

حصد كل المشاركين في السباق بمختلف الفئات على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية وايضاً على جوائز نقدية، كما حصل المشاركين في سباق اندرايف على تيشيرات وحقائب رياضية مجانية وجوائز مالية.

على صعيد آخر، شاركت خدمة inDrive توصيل في الماراثون من خلال رفع شعار ” توصيل كل شيء في أي مكان” من أجل زيادة التوعية بخدمة اندرايف توصيل.

صرحت آنا فيدروتشوك مسؤول المشاريع الرياضية :” تهدف المشاريع الخاصة بـ سباقات الجري التي تنفذها inDrive إلى تطوير ودعم سباقات الماراثون التي لا تحظى بشعبية كبيرة، تسعى inDrive لدعم المنظمين المحليين الذين لديهم قدر كبير من الشغف والحماس ولكنهم يفتقرون إلى الدعم لذلك اخترنا فريق Great Pharaohs Runners ، الذي أثبت نفسه بالفعل في هذا المجال الرياضي ، خاصة أنهم لديهم خبرة في كيفية تنظيم سباقات الماراثون لفترة طويلة وحصلوا على شهادة AIMS ، لكن في الوقت نفسه ليس لديهم رعاة أو أي دعم مادي ، وكنا على ثقة أنه بإمكانهم إقامة حدث رائع لعدد كبير من الرياضيين الشباب “.

اضافت آنا : “انبهرنا من حالة الحماس والشغف للأطفال عندما كانوا ينتظرون انطلاق السباق بفارغ الصبر ،نحن فخورون بما قدمنه إليهم ونتوجه بالشكر لكل من شارك ونتمنى أن يكون هناك المزيد من الفعاليات الرياضية في مصر بالمستقبل وأن نواصل دعمنا من أجل دعم تطوير الرياضة المصرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.