احدث الاخبار

اولاد طولان فى الفوقان والزمالك آخر توهان

كتب / محمود حسن
قدم فريق انبى مباراة العمر وفازو على فريق الزمالك بهدفين دون رد خلاف الفرص الضائعة التي لو استغلها لاعبي انبي لكانت الحقت بالزمالك هزيمة كبيرة ليقتنصوا أغلى ثلاث نقاط واستطاعوا استغلال حالة التوهان التى انتابت لاعبى الزمالك ومدربهم البروفوسير فييرا الذي وقف عاجزا على الخطوط وانتابته حالة إعجاب بلاعبى انبي فوقف ليشاهدهم وترك فريقه في حالة توهان في الملعب…
بداية المباراة…

بدأ اللقاء بضغط مكثف من لاعبي الزمالك وقابلها تنقلات بين لاعبي إنبي لتهدئة ضغط لاعبي الزمالك.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لفريق إنبي بداعي التسلل بعد اللجوء إلى “var” في الدقيقة 8 من اللقاء.

ويمنع القائم في الدقيقة 31 هدفًا للزمالك بعد تسديدة صاروخية من عمر السعيد بعد استلام رائع وتمريرة من أوباما.
وأحرز علي فوزي لاعب إنبي الهدف الأول في مرمى الزمالك في الدقيقة 38 من اللقاء.. بعدها يواصل انبي الضغط وتضيع منه فرصة الهدف الثاني.
لينتهي الشوط الأول بتقدم انبي بهدف دون رد

الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بسيطرة من لاعب الزمالك على مجريات اللقاء للبحث عن هدف التعادل أمام إنبي ولكن كان دفاع الفريق البترولي لهم بالمرصاد.

أحرز جون إيبوكا لاعب إنبي الهدف الثاني في مرمي الزمالك في الدقيقة 61 جاء هدف انبي الثاني بعد تسديدة قوية من إيبوكا من ضربة حرة وتهز شباك أبو جبل.

وأجرى فيريرا تغيير بنزول سيف الجزيري بدلًا من يوسف أوباما ونزول عبد الله جمعة بديلا لأحمد أبو الفتوح وخروج عمر السعيد ونزول سيد عبد الله “نيمار” لزيادة الضغط الهجومي على فريق إنبي لكن دون فائدة. وواصل انبي إهدار الفرص السهلة الواحدة تلو الاخري نتيجة اندفاع لاعبي الزمالك وترك مساحات خالية في الملعب أدت إلى انفرادات عديدة لم يستغلها لاعبي انبي.
وينتهي اللقاء بفوز إنبي.ووصوله للنقطة ٢٣ وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة ٤١..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.