صحة و جمال

باسم سمير: طب تجميل الأسنان علاجي قبل أن يكون ترفيهي

كتبت عبير علي

أكد الدكتور باسم سمير إستشارى طب الأسنان وعضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا أن طب الأسنان حدث بها ثورة طبية بإحداث كثرة فى التخصصات العلمية فى جانب واحد , كما أن تجميل الأسنان علاجى وليس ترفيهى كما كان فى السابق وتجميل الأسنان يتداخل فيها كل الفروع الطبية لعلاج الأسنان .
وقال الدكتور باسم سمير أن زراعة وتجميل الأسنان مرتبطة بفنيات كثيرة ومرتبطة باللمسة الإبداعية للطبيب وخاصة أن الأسنان تتعرض كغيرها من أعضاء الجسم إلى اضطرابات ومشاكل صحية إضافة إلى عيوب وتشوهات خلقية أو مكتسبة قد تكون سببا في إصابة الشخص بحالة نفسية تؤدي إلى ابتعاده عن مواجهة الجمهور وعدم الرغبة في الابتسام إضافة إلى اضطرابات في الشخصية وتزعزع في الثقة وعدم الرضا بالواقع والحياة.
وأضاف سمير أن تجميل الأسنان أصبح اختصاصا مهما ومطلوبا لتلبية احتياجات الكثيرين ومساعدتهم على العودة للحياة بابتسامة مشرقة وأسنان ناصعة البياض.
وأشار عضو جمعية ستراومان لزراعة وتجميل الاسنان بسويسرا أن طب تجميل الاسنان تطور بشكل كبير في الفترة الأخيرة بحكم أن الابتسامة تحتل أهمية قصوى في ترك الانطباع الأول جيد وهي أقصر طريق بين شخصين ويشمل طب تجميل الاسنان التقويم والوجوه التجميلية والتبييض والتيجان والجسور والزرع وإعادة تشكيل اللثة وإعادة بناء الابتسامة بشكل كامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق