تقارير وتحقيقات

بالصور ..قصة نجاح مصممة السعودية هلا العيطة بإنطلاق أول معرض أزياء بجدة

السعودية / هتان سعيد زمزمي

استضافت عروس البحر الأحمر جدة يوم السبت ولأول مرة أقوى حدث لأنه الأبرز في عالم الموضة والأزياء بموسمه الأول تحت عنوان ( fashtology ) ، والذي أقيم في فندق إيلاف غاليريا بشارع التحلية. وأقيم هذا الحدث الرائع على مساحة كبيرة جدا تقد بحوالي ٤٥٠٠ كيلو متر مربع ، بالتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني ال91 ، بقيادة سندريلا الفاشون المتألقة المصممة السعودية هلا العيطة وسط حضور عدد من كبار الشخصيات رجال وسيدات الاعمال ، نجوم الفن ، اعلاميين . وبمشاركة الشركات الداعمة والراعية لهذا الحفل .

ويتميز هذا المعرض بفخامته المميزة في تنسيق المكان باللونين الأسود والأبيض بإستخدام تقنية الإضاءة الحديثة والتي قدمته شركة (virtuwall )المتخصصة بمجال الإضاءة في حفلات ، مع الإضافة الجميلة للورود الطبيعية من قبل شركة وردتي للمناسبات والتي تجذب حاضرين المكان .

وقد اشرفت مصممة هلا العيطة بتقديمها على أحدث أول الابتكارات الرائعة في مجالها بتقديمها أجمل وأفخم فساتين السهرة التي وحدتها بالون الترابي مع استخدام اجود أنواع التطريزات الرائعة بألوان الذهبي والفضي مع نقشها باللؤلؤ واختيارها اجود أنواع الأقمشة المتنوعة والراقية في الأناقة .

كما لفت إعجاب زوار المعرض تقديمها المتألق لمجموعة من أجمل أزياء الأطفال التي تناسبت مع اطلالة المميزة للفساتين خلال تقديم عرض المميز ، وفي ختام أخر العروض التي تمت اعتمدتها مصممة الجميلة هلا العيطة بطلة العروس الساحرة والتي تم بها استخدام الإضاءة الذاتية للفستان بتقنية ( الفايبر أوبتك ) حيث ارتدت الفستان مدونة الموضة الشهيرة شروق أيمن والتي زينت الفستان بطقم فاخر من احدث أحجار الزمرد الخضراء من شركة ( معوض ) للذهب والمجوهرات والتي تعرض للمرة الأولى في شرق الأوسط .

من جانبيه أعربت مصممة الأزياء المتألقة هلا العيطة شكرها الخاص للشركات الراعية وداعمة لهذا الحدث ،  وقدمت امتنانها لجميع الذين حضروا من ضيوف الشرف رجال وسيدات الأعمال ، نجوم الفن ، اعلاميين ، بدعمهم القوي لهذا المعرض وانهم هم أساس النجاح وذلك بما يساهم بتحقيق نجاح رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في ظل اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامين صاحب سمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله ورعاهم ، وتم بعدها عزف النشيد السعودي مع الانغام الجميلة احتفالا لليوم الوطني 91.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.