احدث الاخبار

بالصور : محمد رمضان يهرول نحو التطبيع ويلتقي 3 إسرائيليين في دبي

اعلان

كتب / المحرر الفني

أثار الممثل محمد رمضان الجدل مرة حديدة بهرولته للتطبيع مع اسرائيل بلقائه مع 3 اسرائيليين والتصوير معهم خلال زيارة قصيرة لمدينة دبي بدولة الامارات.

وكشف عن اللقاء الأول المواطن الإماراتي حمد المزروعي،بعد نشره صورة يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير آدام) الذي ظهر رمضان وهو يحتضنه.

ورغم ان المزروعي حذف الصورة بعد حملة من الانتقادات الا أن الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع “فيسبوك”، نشرت الصورة نفسها، وعلّقت “إسرائيل تتكلم بالعربية..الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

وبينما يتواصل الجدل حول لقاء رمضان وعومير ، ظهرت صورة جديدة تجمعه بمواطن إسرائيلي ثانٍ، وهو الممثل ورائد الأعمال الإسرائيلي  إيلاد تسافاني. ولان إيلاد وهو من قصار القامة، ظهر في الصورة ورمضان يحمله على ذراعه، وعلّق على الصورة بكلمة “الملك” بالإنجليزية، في إشارة لرمضان.

محمد رمضان مع اللاعب الاسرائيلي ضياء سبع

وتزايد الجدل بعد أن ظهرت صورة ثالثة لمحمد رمضان بصحبة إسرائيلي ثالث وهو لاعب كرة القدم ضياء سبع، لاعب نادي النصر الإماراتي وأول لاعب إسرائيلي في دول الخليج العربي. وظهر رمضان وهو يقف بجواره ويشير بيده بعلامة “نمبر 1” التي اشتهر بها.

وتجاهل محمد رمضان كل هذه الإنتقادات وعلّق عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ) صدق الله العظيم.. ثقة في الله نجاح”.

 

 

 

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى