شئون عربيةفلسطينفيديو وضوح

بالفيديو : الطيبي داخل الكنيست ..غصب عن أمك يانتنياهو سُتقام دولة فلسطينية

بقلم / الدكتور محمد النجار

رغم نداءات جماهير وحكومات العالم كله للنتنياهو بإيقاف الحرب الإجرامية على شعب غزة ، والحل العادل بإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس حسب القرارات الدولية والاتفاقات البينية مع السلطة الفلسطينية والدول العربية إلا أن رئيس الوزراء الاسرائيلي النتنياهو يرفض رفضا قاطعا إقامة دولة فلسطينية ويدعمه في هذا الاتجاه كافة الأحزاب الصهيونية اليمينية   .

تصويت الكنيست ضد اقامة دولة فلسطينية

وقد تم التصويت في الكنيست لمنع اقامة الدولة الفلسطينية بعدد((99))صوت من  أصل((120)) بتاريخ يوم الجمعة 23-2-2024م   وقد أسعد هذا التصويت رئيس الوزراء  النتنياهو ، وظهرت على وجهه علامات الفرح والسرور حيث أن هذا التصويت سيمدد له بقائه في رئاسة الوزراء مدة طويلة وينقذه من المحاكمة بتهم الفساد.

سُتقام الدولة الفلسطينية غصب عن أمك

اتجه نتنياهو  مبتهجاً سعيدا الى منصة الكنيست  ليشكر هذا الحشد الذي أيده في التصويت بمنع إقامة الدولة  الفلسطينية.  وبينما هو ينطق بمنعه اقامة الدولة الفلسطينية  إذا بصوت عالٍ يشق جنبات  الكنيست باللغة العبرية واللغة العربية يقول :

سُتقام الدولة الفلسطينية غصب عن أمك

وصاح أعضاء الكنيست الصهاينة في وجه ذلك الصوت العربي المسلم ، وكانت تلك  المساجلات بينه وبين  النواب الصهاينة في الكنيست فكرر لهم نفس العبارة :

سُتقام الدولة الفلسطينية غصب عنكم جميعاً

إنه  النائب العربي في الكنيست الاسرائيلي الدكتور”احمد الطيبي” الذي جهر بصوته في عقر دار الصهاينة “داخل الكنيست” غير مكترث بما يصيبه جراء تلك الكلمات المخلصة في حق شعبه ودينه وأرضه.

إخراج الطيبي من قاعة الكنيست

وعلى إثر تلك المساجلات والضجيج في قاعة الكنيست ،  تم إخراج النائب العربي الدكتور”احمد الطيبي” من قاعة الكنيست وسط ضجيج نواب الكنيست الصهاينة الذين يؤيدون الحكومة الاسرائيلية في ذبح  الشعب الفلسطيني في غزة ، والضفة الغربية ومنع اقامة الدولة الفلسطينية .

هل من صيحة مماثلة  لأحمد الطيبي في البرلمانات العربية

إذا كانت تلك الصيحة التي إرتجت لها جدران الكنيست الإسرائيلي الصهيوني وفي عقر دارهم بأن الدولة الفلسطينية سَتُقام رغم أنوفهم جميعا ، ورغم أنف النتنياهو ورغم أنف كل الكيان الصهيوني ، والتي ارتجت لها كل أرض فلسطين!!!!

فهل من نائب عربي يصرخ تلك الصرخة في البرلمانات العربية؟ وعلى الأقل يستيقظ بها ضمير الحكومات  الغربية والعربية والإسلامية ، وتشفي صدور الشعوب التي تغلي وتحترق من أجل غزة وفلسطين وتود أن تدافع عن دماء الشعب الفلسطيني وتنقذ مقدسات المسلمين والمسيحيين من أيدي هؤلاء الصهاينة الذين لا دين يردعهم ،  ولا أخلاق تردهم لإنسانيتهم ؟

الصيحة قادمة بإذن الله

حتما ستكون صيحة “الله أكبر” يوماً قريباً بإذن الله لأن عاقبة الظلم وخيمة في كل الأديان والمعتقدات .. وستثأر الشعوب من القتلة الصهاينة المجرمين  الذين قتلوا النساء والاطفال والعجزة دون رحمة أو أنسانية  ، ودنسوا كل المقدسات.

وسيتحرر مسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم ومهد عيسى المسيح عليه السلام؟

((فَسَتَذْكُرُونَ مَآ أَقُولُ لَكُمْ ۚ وَأُفَوِّضُ أَمْرِىٓ إِلَى ٱللَّهِ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ بَصِيرٌۢ بِٱلْعِبَادِ))غافر44

وصبر جميل والله المستعان على مايصفون

د.محمد النجار25-02-2024م فجرالأحد15شعبان1445هـ (الشهر الخامس لطوفان الأقصى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.