احدث الاخبارفلسطينفيديو وضوح

بالفيديو : برلماني ايرلندي يتمنى أن يحترق نتنياهو في الجحيم ليرى عقاب إحراق الأطفال وعائلاتهم

كتب – وليد على 

بكلمات تغالبها الدموع عبّر البرلماني الإيرلندي (توماس جولد) عن ألمه وغضبه الشديدين من مشاهد الإبادة الجماعية والمحرقة التي يمارسها جيش الإحتلال بحق أطفال غزة ورجالها ونسائها منذ ما يزيد على ثمانية أشهر على مرأى ومسمع العالم الظالم الذي يقف متفرجًا.

وقال توماس في كلمة أمام برلمان بلاده :“أتمنى أن يحترق بنيامين نتنياهو في الجحيم ليرى عقاب إحراق الأطفال وعائلاتهم، أتمنى له ولجنرالاته وحكومته الفرعونية في إسرائيل، أن يأخذهم الله إلى حيث يستحقون، وأن يحرقوا في الجحيم”.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام ،تابع حديثه بصوته الأشج الممتلئ بالحزن على أطفال غزة قائلا: عندما تنظر إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تأتي من هناك (غزة) تسمع صرخات الناس، يصرخون، فيما تحرق الحكومة الإسرائيلية الرجال والنساء والأطفال أحياء، لقد أحرقوهم أحياء.

وأضاف جولد: والعالم يقف متفرجًا، فيما يذبح 15 ألف طف، 35ألف رجل وامرأة وطفل، إنه أمر لا يصدق، الإبادة الجماعية التي تحدث، طفل بلا رأس؟ أتمنى أن يحترق بنيامين نتنياهو في الجحيم ليرى عقاب إحراق الأطفال وعائلاتهم، أتمنى له ولجنرالاته وحكومته الفرعونية في إسرائيل، أن يأخذهم الله إلى حيث يستحقون، وأن يحرقوا في الجحيم.

وشدد على أنّ “ما يحدث الآن، ليس وحده فصلا عنصريا، وليس وحده فظاعة وجريمة حرب، إنه أمر مروع، لكن اليوم الشعب الإيرلندي يقول كلمته: نحن نعترف بفلسطين، ونحن ندرك أنهم بشر، مثل كل واحد منا، العار على إسرائيل العار على ما فعلته ولن ننساه أبدا”.

وكل يومٍ من يوميّات العدوان توثق كاميرات الصحافة مشاهد الجريمة التي يتمّ نقلها إلى كل العالم بالصوت والصورة حجم الإجرام الذي يمارسه الاحتلال ضد أطفال غزة الذين باتوا شهداء مفترضين للعدوان إمّا بالقصف أو المرض أو الجوع الذي بات يأكل أجسادهم التي تذوي كل يوم بعد إغلاق المعابر ومنع دخول المساعدات الإنسانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.