الرياضة

بعد التعاقد مع  سفيان رحيمي تعرف على الصفقة التالية للنادي الأهلي 

كتب/حسن ابوكباش

بعد اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي في الانتقالات الصيفية المقبلة .استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على إتمام الصفقة الثانية في مركز الجناح وذلك في ظل تحفظه على مستوى بعض العناصر في هذا المركز بقائمة القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وتعد الصفقة الثانية التي ينوي النادي الأهلي ابرامها بقوة بناءاً على إصرار المدير الفني موسيماني هو اللاعب الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب فريق صنداونز الجنوب أفريقي الذي لا يزال موسيماني يرغب في ضمة  حيث يضعه بقوة ضمن قائمة المرشحين للتواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالا الصيفية المقبلة.

كما أن سيرينو يرغب في الرحيل بشدة ويتمسك باللعب للنادي الأهلي

لا يخفى على أحد رغبة المحترف الأوروجوياني جاستون سيرينو في ارتداء قميص النادي الأهلي بالمرحلة المقبلة، وألمح اللاعب عن ذلك خلال ارتداء قميص القلعة الحمراء عقب لقاء الذهاب وايضا عقب لقاء الإياب، كما ضغط بشدة على إدارة صنداونز لتسهيل انتقاله للأهلي.

ويجيد سيرينو اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة وهي المراكز التي يسعى المدير الفني للنادي الأهلي تدعيمها خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم وتقوية الشق الأمامي، ومواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات.

وبضمان بقاء موسيماني وضمان فهمه للصفقة هناك استقرار داخل إدارة النادي الأهلي، على بقاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق في الفترة  المقبلة، وغلق الباب امام جميع الأنباء التي ترددت بشدة عن امكانية رحيله عن صفوف الفريق، وذلك بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق تحت قيادته من خلال اقصاء صنداونز وحصد السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، والفوز على الترجي في رادس خلال لقاء الذهاب.

ولذلك قد ترى إدارة الأهلي أن سيرينو سوف يلعب في السنوات المقبلة تحت قيادة موسيماني، وليس مدرب آخر، خاصة أن الجنوب أفريقي يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الصفقة ويعلم كيف يستغل امكانيات اللاعب.

ويلعب المقابل المالي في الوقت الحالي دوراً كبيراً في إتمام الصفقة حيث

لا يوجد بعض الضجيج حول الصفقة أو اهتمام إعلامي كما حدث خلال عملية تفاوض الأهلي مع اللاعب في بداية الموسم أو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك قد يسهل من مهمة مجلس إدارة القلعة الحمراء في ضم صاحب الـ30 عاما بمقابل مادي مناسب وذلك بدون الأرقام التي وضعتها إدارة صن دوانز في وقت سابق وكان بها بعض المبالغات مثل 5 و 4 ملايين دولار.

وكان سيرينو قد لعب مع صنداونز في الموسم المنقضي 27 لقاء في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، وصناعة 3

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى