وضوح التعليمي

بيت العائلة في أبو تيج يناقش مشاكل التعليم بحضور نائبين بالبرلمان

كتبت/هاله ابوالقاسم عبدالحميد

في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8/12/2020 تم عمل لقاء بين نائبي مجلس النواب بمراكز ابوتيج وصدفا والغنايم كلا من النائب أحمد الشناوي والنائب علاء خيرالله مع لجنة التعليم ببيت العائلة بمدينة ابوتيج.

وناقش اللقاء عدد من المشاكل التي تواجه العملية التعليمية بحضور كلا من : الشيخ سيد عبد العزيز امين عام بيت العائلة بمحافظة اسيوط، والشيخ سيد بدير امين عام بيت العائلة بابوتيج والأستاذ عماري عبد الخالق وكيل إدارة ابوتيج والأستاذة ايمان أبو المواهب رئيس لجنة التعليم ببيت العائلة بابوتيج والأستاذ أيمن خلف وكيل لجنة التعليم ببيت العائلة بمدينة ابوتيج وأعضاء لجنة التعليم ببيت العائلة بمدينة ابوتيج وعدد من القيادات والمهتمين بالعملية التعليمية.

واثمر اللقاء عن اتفاق النائبان على عدم المجاملات الشخصية ولا  إتخاذ أي قرار يدمر منظومة التربية والتعليم وغيرها . كما اتفق النائبين على توحيد مع بعضهما ولا يسمحان بأي تضارب بينهم.

وشكر النائبين لجنة التعليم في بيت العائلة بابوتيج أنها على مبادرتها بعقد هذا اللقاء  الذي شهد عرض لبعض المشاكل التي تواجه العملية التعليمية بمركز ابوتيج .لان معرفة المشاكل مبكرا سيسهل لهما البحث عن حلول لها .

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى