احدث الاخبار

بيراميدز يعلن انضمام شريف اكرامى رسميا لمدة 3 سنوات

ممدوح عيد :خبرات شريف خارج وداخل الملعب ستحقق طموحات النادي

كتب عمرو عزوز

أعلن نادي بيراميدز عن التعاقد بشكل رسمي مع الحارس شريف إكرامي لينضم إلى صفوف فريق الكرة بالنادي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأكد عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز أن التعاقد مع شريف إكرامى حارس المرمى الدولى استغرق وقتًا طويلاً لافتًا إلى إنه بمجرد أن بات متاحا في وقت الانتقالات عقب إعلان رحيله عن صفوف النادى الأهلى تم التفاوض معه وذلك لقيمته الكبيرة والتفاوض تم بشكل رسمي قبل أسبوع واحد فقط وفخور باتمام هذه الصفقة .

ورحب مدير التعاقدات بوجود شريف إكرامي في نادي بيراميدز مؤكدًا أن وجوده يعد إضافة هائلة خاصة وإنه من نوعية اللاعبين الذين يحتاج النادي لوجودهم ليساعدنا فى تحقيق طموحاتنا لافتًا إلى إنه لم يتم التفاوض مع إكرامي كما تردد منذ الموسم الماضي والتفاوضات استغرقت وقتا طويلا.

رحب ايضا هانى سعيد المدير الرياضى بالنادى بشريف لإكرامى قائلاً نحن على علاقة صداقة قوية منذ سنوات والأمر جيد للغاية ومن المميز أننا لعبنا معا وعلاقتنا طيبة إكرامي له دور فني كبير داخل النادي وله دور قيادي في صفوف بيراميدز ونسعى لأن تكون غرفة الملابس ثقيلة وإكرامي قادر على قيادة غرفة الملابس أتمنى لشريف التوفيق وتحقيق الطموح المطلوب بداية من الموسم المقبل .

وقال ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز عن صفقة إكرامى : نفتخر بتقديم شريف لاعبا فب صفوف بيراميدز سيكون إضافة هائلة بفضل شخصيته وإمكانياته. خبرات شريف خارج وداخل الملعب ستساعدنا على تحقيق طموحات وأهداف النادي وخططه المستقبلية إكرامي يمتلك خبرات هائلة ولعب ضغط ضغوط كبيرة ووجوده إضافة وسعداء بوجوده معنا ومرحبا به في صفوف بيراميدز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.