احدث الاخبار

تاتا تاتا المريخ واخد على التلاتة

كتب / محمود حسن
أكد من جديد فريق المريخ السوداني بحكم الروابط التاريخية وأننا أبناء النيل احقيته في الانضمام إلى نادي التلاتة وأصر على ذلك ولم يبخل الأهلى عليه ولبى طلبه حتى لا تتاثر هذه الروابط رغم اكتفاء الأهلي بهدف بيرسي الذي أحرزه في الشوط الأول ولجأ الي تهدئة اللعب في الشوط الثاني الي ان فريق المريخ هدد مرمى الشناوي بكرة في العارضة ثم اتبعه هدف التعادل هنا أدرك الأهلى رغبة المريخ والحاحه على الإنضمام لنادي الثلاثة فلم يتأخر كثيرا وحقق له الحلم وادركه بهدفين في أقل من خمس دقائق ليلبي النداء ويؤكد على أخوة ووحدة أبناء النيل
بداية المباراة….
الأهلي بدأ المباراة بقوة وكاد أن يتقدم في الدقيقة الأولى بعد تسديدة قوية من عمرو السولية علت العارضة.

وأخرى من الشحات الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين مرت مباشرة لخارج الملعب بدون خطورة على المرمى.

و تسديدة من محمد شريف الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتدت من جسد أحد المدافعين ولم تجد المتابع

جاء هدف التقدم للأهلي بعدما استغل تاو خطأ من حمزة داوود في تشتيت الكرة وسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر الكرة على يسار الحارس منجد النيل لداخل الشباك.

حمزة داوود سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب بعد اصطدامها بقدم حمدي فتحي.

مرة أخرى محمد شريف يسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتمر فوق العارضة لخارج الملعب.

أحداث الشوط الثاني
أفشة سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب.

توني إدجوماريجوي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم أرسل تمريرة لداخل منطقة الجزاء قابلها رمضان عجب بتسديدة مباشرة ولكن ارتدت من العارضة.

توقف المباراة بسبب سقوط اللاعب محمد هاني على أرضية الملعب مصابا وخروجة من أرضية الملعب .
طاهر محمد توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ولكنه سقط على أرضية الملعب بعد تدخل من اللاعب صلاح الدين نمر وحكم المباراة أمر باستمرار اللعب.

المريخ سجل هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق رمضان عجب، نوح الجزولي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وهو خالي تماما من الرقابة ثم سدد الكرة وتصدى لها الشناوي ولكن وصلت الكرة لرمضان عجب أمام المرمى الذي سددها بسهولة في الشباك.
بعد الهدف أدرك الأهلى خطورة الموقف وهاجم بكل خطوه

ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد أن أرسل علي معلول تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها محمد شريف بتسديدة من لمسة واحدة مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

بعد دقيقة واحدة سجل الأهلي الهدف الثالث، أحمد عبد القادر استغل خطأ من المدافع صلاح الدين نمر في تمرير الكرة ونجح في قطع الكرة والتوغل بها داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بشكل رائع في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

طاهر محمد سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.
ويشير الحكم الرابع باربعه دقائق وقت ضائع يحدث خلاله اشتباك بين اللاعبين بعد تدخل عنيف من أحمد عبد القادر على لاعب المريخ نال عنه إنذار.
بعدها يطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلى بثلاثية جديدة ويرفع رصيده الى النقطة السابعة ولينهي على امال المريخ في الصعود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.