تقارير وتحقيقات

تضامن المنوفية تبحث مع فريق العمل آلية تنفيذ مبادرة سكن كريم 

 

كتبت إيمان البلطى

 

التقى اليوم ٢٧ فبراير ٢٠٢١م إمام فوزى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالمنوفية بفريق عمل مؤسسة حياة كريمة فى إطار التنسيق الكامل ووضع الخطط النهائية لتنفيذ مبادرة سكن كريم بالمنوفية.

تناول الاجتماع مناقشة آلية المبادرة على أرض الواقع وتكوين مجموعات العمل الميدانية والشراكات للدراسة الميدانية للحالات التى تم تجميعها من مركزى أشمون والشهداء عن طريق وحدات التضامن والوحدات المحلية والبالغ عددهم حتى الآن (٤ آلاف) حالة

وذلك ضمن خطة التنسيق بين المؤسسة والتضامن الإجتماعى بالمنوفية وللوقوف على الشروط اللازمة لإدراج الحالات المستحقة وفحص الحالات التى وردت لمبادرة سكن كريم بكل القرى.

وأكد أعضاء مؤسسة حياة كريمة بقيادة محمد ربيع المنسق العام للمبادرة بالمنوفية أن الاجتماع سعى إلى وضع إطار تعاون دائم ومشترك لتنفيذ المبادرة بالقرى فى المركزين والوصول إلى أفضل وضع للأسر المستحقة لسكن كريم.

وأختتم اللقاء بتأكيد من وكيل وزارة التضامن الإجتماعى على مساندة الفريق والعمل جنبا إلى جنب من خلال بحثى التضامن الإجتماعى وفريق المتطوعين بالمؤسسة ودمج البيانات مع بعضها للخروج بأفضل عمل يخدم الأهالى مع الاستمرار فى عقد الاجتماعات الدائمة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى