احدث الاخبار

تعرف على أبرز تصريحات كولر قبل مواجهة بيراميدز فى كأس السوبر

كتب عمرو عزوز

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته باللعب على لقب السوبر المصري لأن فريقه لا يشبع من البطولات وهذا يتفق مع شخصيتى وساقدم كل ما فى وسعي للفوز بالمباراة وإحراز اللقب .

وصرح كولر أثناء المؤتمر الصحفي للقاء اليوم الخميس 4 مايو 2023 بحضور قائد الفريق محمد الشناوي أن فريقه جاهز لمواجهة أى منافس ولا يهمه من سيواجه سواءً الزمالك أو بيراميدز الفريقان كبيران ولكل منهم طريقته المختلفة ونحن نعلم ذلك جيدا.

واجهنا بيراميدز منذ ايام قليلة فى نهائى كأس مصر وبدانا التحضير جيدا للمباراة منذ اعلاننا بموعدها والأمر لم يختلف بالنسبة لي بعد اعتذار نادى الزمالك عن المواجهة.

وقال كولر نحاول مساعدة كهربا نفسيا وتوفير الهدوء للخروج من تلك الأزمة وهو يسير بشكل جيد ويستطيع رغم كل الصعوبات أن يفصل بين ذلك وبين الأداء فى الملعب.

وتابع كولر لدينا ثلاث مهاجمين على مستوى عال محمود كهربا ومحمد شريف وبيرسي تاو وهم يسيرون بشكل جيد فى الفترة الأخيرة ولا داعى للقلق من ضياع الفرص.

ومن المعروف أن لقاء السوبر المصري سيقام  في الإمارات غدا الجمعة الساعة ال7.30  بتوقيت القاهرة وبإدارة تحكيمية مصرية بقيادة حكم الساحة محمود البنا ومساعدين هانى عبدالفتاح وأحمد توفيق طلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.