تقارير وتحقيقات

تغطية بالصور من داخل معرض ” ارتور ” للفنون بالقاهرة

اعلان

كتابة وتصوير : محمد مصباح

تستضيف قاعة الأهرام للفنون معرض ” ارتور ” للفنون المتنوعة المقام في الفترة من الأحد 7 – أكتوبر – 2018 إلي الخميس 11 – أكتوبر – 2018 بحضور عدد كبير من الفنانين الشباب بأبرز أعمالهم الفنية  بالإضافة إلى عدد كبير جداً من الحضور زوار المعرض .

رصدت كاميرا موقع ” وضوح الإخباري ” أهم أحداث وأعمال المعرض الجاري، حيث شهد المعرض  تميزا عن كل ما سبق مشاهدته في المعارض السابقة للفنون بالإعتماد على الفنانين الشباب، تحت إدارة كل من :
أحمد رفاعى ، حسام محمد. وإدارة التصاميم : محمد امين.

وسيتم ان شاء الله تكريم جميع الفنانين المشاركين في المعرض باليوم الأخير بالمعرض الخميس القادم .

شهد المعرض تفاعل كبير ا وإعجابا من الحضور، وقد قام الزوار بالتقاط صور تذكاريه للوحات الفنية، وقاموا أيضاً بإلتقاط صور تذكارية مع الفنانين أصحاب هذه اللوحات.

وترصد كاميرا (وضوح )بعض الصور والفنانين المشاركين معرض ” ارتور ” :

الفنانة هدى محمود محافظة القاهرة متخرجة منمعهد أكاديمية 6 اكتوبر تخصص صحافة وإعلام ولكن كان أهم احلامها الرسم ولم تستطيع اللحاق بكلية الفنون الجميلة ولكن طورت من موهبتها بكورسات متخصصة فى الرسم وطورت من موهبها عبر الانترنت وهذه اللوحة الرسمية لها بالمعرض.

 

 

 

الفنانة سمر محمد صلاح من مواليد محافظة القاهرة 1990 خريجة أداب اعلام جامعة عين شمس تهوى وتعشق الرسم وكان حلمها الالتحاق بكلية الفنون الجميلة ولكن الكلية رفضتها ولكنها استمرت في تطوير هوايتها وهذه أهم أعمالها بالمعرض.

 

 

 

الفنانة أمينة عزت عبد الهادي من مواليد الجيزة 1991 حاصلة على ليسانس حقوق التحقت بالدراسات الحرة بكلية الفنون الجميلة وشاركت بعدة معارض منها ساقية الصاوي والأوبرا وبيت السناري .

 

 

 

الفنان ساهر برغش 18 عام ملتحق بالثانوية الأزهرية يتهم بالرسم منذ أن بلغ 11 عام وبدأ بتطوير نفسه منذ عامان حيث أتقن استخدام خامات عديدة مثل الفحم والرصاص والألوان الخشبية والزيت والجاف وغيره وشارك بالعديد من المعارض السابقة ويطمح بتعلم الفنون الجميلة خارج مصر .
الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق