تقارير وتحقيقات

تفاعل المسئولين مع المواطنين في مؤتمر حزب مستقبل وطن بالباجور

كتبت / إيمان البلطي

نظمت أمانه الباجور لحزب مستقبل وطن بالمنوفيه مؤتمرا جماهيريا بقريه سبك الضحاك تحت رعايه النائب سامر التلاوي الأمين العام

وبحضور محمود المرسى رئيس مركز ومدينه الباجور والدكتور محمود البرعى امين عام الحزب بالباجور وباشراف وتنسيق المهندس حسام عمر الأمين العام المساعد والمنظم للمؤتمر وعددا من القيادات التنفيذيه والشعببه وهيئه مكتب الحزب بالباجور.

وأوضح أمين عام الحزب بالباجور د. البرعى أن الحزب يسعى ليكون حلقه الوصل بين المواطن والمسؤل التنفيذي لمناقشة طلباته وحل المشكلات التى تقابله .وانه سيتم تنظم فعاليات فى الفتره القادمه الهدف منها خدمه المجتمع و تذليل كافه الخدمات والشكاوي والتواجد بين المواطنين على ارض الواقع للمساهمه في حل مشاكلهم والوقوف بجانبهم وهذا هو هدف الحزب.

 وفى كلمته أكد رئيس مركز ومدينه الباجور على التعاون الوثيق بين الوحده المحليه بالباجور وحزب مستقبل وطن موجها الشكر للحزب على مبادراته التى ينظمها وخاصه مبادره تجميل و تنظيف المدينه والقرى ورفع القمامه من الشوارع والتجمعات السكنيه وأنه سيقوم بتذليل كافه المعوقات والصعوبات التى تقابل المواطنين والعمل على حلها بالطرق القانونيه.

 وقدم عددا من المواطنين بعض الطلبات الخاصة بتطهير المصارف وكذلك رفع نواتج تطهير الترع وكذلك نواتج الهدم ، وتم التنسيق بين الوحده المحليه بالباجور واداره الري لرفع تلك النواتج. واشار المساهمه مع أمانه الحزب بالباجور لتوفير عددا من ماكينات لراحة المواطنين وان الوحده المحليه بالباجور ستتحمل الكهرباء والنت لحين اصدار ترخيص مكتب البريد الإلكتروني بالقريه وكذاك دراسه طلبات بعض الجزارين بإنشاء مجزر لهم بالقريه وكذلك احياء مشروع الجمعيه التعاونية. وطالبوا بارسال المعدات اللازمة لرفع القمامة من الشوارع والتجمعات السكنيه.

وقدم المواطنين كل الشكر والتقدير لحزب مستقبل وطن بالباجور على تنظيم هذا المؤتمر مع الوعد بتكراره للتواصل بينهم وبين المسؤلين لحل مشاكلهم والوقوف بجانبهم في طلباتهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى