فسر حلمك

تفسير رؤية اللعب في الشطرنج للرجل.

اعلان

ان رأى الرجل في منامه الشطرنج فهو يدل على انه يقع تحت ضغط نفسي شديد، ويدل ايضا رؤية الشطرنج على ان الرجل في خصومة ويواجه مصاعب كبيرة، ويدل ايضا ان الرائي له شخص يحقد عليه من المحيطين به، وان رأى الرجل في منامه انه يلعب الشطرنج وفاز على منافسه فهو يدل على انه سيحصل على رزق في الفترة القادمة ويدل ايضا على ان الرائي يسعى ويجتهد لاكتشاف شئ علمي ينفع البشرية.

وان رأى انه يتأمل رقعة الشطرنج والقطع فهو يدل على انه يتأمل حياته وما فيها من احداث، وان كانت القطع صامدة ويبدو عليها القوة فهو يدل على انه سيغير من نمط حياته بقوة، وان رأى انه يلاعب شخص ما يعرفه فهو يدل على انه سيحدث نوع من التنافس مع هذا الشخص في الواقع.

تفسير رؤية اللعب في الشطرنج للمتزوجة

ان رأت المرأة المتزوجة الشطرنج في المنام فهو يدل على انها امرأة صالحة وتتعاون مع زوجها في الحياة وتحمل معه اعباء المعيشة، وتدل ايضا على ان المرأة الرائية ستنال عز ورقي قريبا، وان رأت المرأة انها تلعب الشطرنج ولا تعرف كيفية اللعب فهو يدل على انها مسرفة ومبذرة.

وان رأت الملك في الشطرنج فهو يدل على انها تخشى شئ وتحذر من مواجهته وتشعر بالقلق، وتدل رؤية الشطرنج بصفة عامة على ان الرائي او الرائية يخالط ويتعامل مع جميع اطياف البشر، وتدل ايضا على ان هناك من يخدع الرائية، وان رأت انها تلعب الشطرنج وتجيد اللعب فهو يدل على انها تجيد تدبير شؤون بيتها وتدل ايضا على انها امرأة ذكية.

تفسير رؤية اللعب في الشطرنج للحامل

ان رأت المرأة الحامل انها تلعب الشطرنج فهو يدل على انها تواجه بعض المشاكل وتحاول حلها باجتهاد وتفكر.

تفسير رؤية الشطرنج للعزباء

ان رأت العزباء الشطرنج في المنام فهو يدل على ان هناك حدث هام سيحدث وسيغير من حياتها ويدل ايضا على انها تجيد التفكير والتدبير لأمور الحياة وحل المشكلات وتستطيع اتخاذ القرار المناسب، ويدل ان رأت انها تلعب بالقطع البيضاء على انها تخطط وتكتم ما تخطط اليه حتى تنفذه.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق