حوادث و قضايا

تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق بالمنوفية .

اعلان

كتبت / إيمان البلطى

 

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على إستمرار تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأسواق وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن للوقوف علي مدى صلاحية المنتجات ، حيث شنت الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري والتموين حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والثلاجات والمحلات التجارية لبيع المواد الغذائية بمركز ومدينة قويسنا .

 

أسفرت الحملة عن ضبط 16 كجم لحوم حية مذبوحة خارج السلخانة عليها أختام مجهولة المصدر ، وتم تحرير محضر بالواقعة و تحريز الكميات المضبوطة و مصادرتها واتخاذ الإجراء القانوني اللازم حيال المخالفين ، فضلا عن التحفظ على 134 كجم أسماك مملحة ( فسيخ – سردين ) غير صالحة للاستهلاك الأدمي وغير مطابقة لشروط التخزين ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن .

 

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سرس الليان وبالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية حملة تفتيشية موسعة حيث تم ضبط 100 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمي داخل ثلاجة لحوم بأحد المحلات وتم إحالة المخالفين لنيابة أمن الدولة .

 

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على تطبيق القانون على الجميع دون استثناءات وعدم التهاون مع المخالفين حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى