الاسرة والطفل

مؤتمر ” أنت الملهمه” في نسخته الثانية يستعرض قصص نجاح وكفاح بعض السيدات

تكريم الإعلامية شيماء عطا مقدمة المؤتمر  لدورها في إثراء فعالياته

كتبت – أمل الوكيل 

ركزت فعاليات مؤتمر ” أنت الملهمه ” في نسخته الثانية  والذي عقد بمركز التعليم المدني بالزمالك على تسليط الضوء على قصص نجاح وكفاح لسيدات لهم أثر في المجتمع دعماً لدور المرأة المصرية وتكريما لإنجازاتها وفق خطة التنمية المستدامة ل2030 تحت إشراف المؤسسة العالمية للتدريب والإستشارات برئاسة الدكتورة فاطمة علي والمنسق الإعلامي للمؤتمر شيماء متولي .

وكانت ملهمه النسخة الأولى هي الدكتورة فرخندة حسن الأمين العام السابق للمجلس القومي للمرأة وضيفة شرف ملهمه النسخة الثانية وهي الداعية الإسلامية دكتورة عبلة الكحلاوي أحد رائدات العمل الخيري وتسلمت التكريم بالنيابة عنها الأبنه الوسطى الدكتورة رودينا وقدم لها التكريم الإعلامي ايمن عدلي بحضور العديد من الشخصيات العامة ونخبة من الإعلاميين والصحفيين والمتخصصين في مختلف المجالات .

وقامت  الإعلامية شيماء عطا  بتقديم فعاليات المؤتمر  وتم تكريمها لمقدرتها الفائقة في التقديم والتي ساهمت في إثراء المؤتمر  في نسخته الثانية.

والجدير بالذكر أن شيماء عطا, قدمت العديد من المؤتمرات وتميزت بأسلوبها الراقي وآخر مشاركة بمهرجان مجلة علاء الدين التابع لجريدة الأهرام ، ويذكر أن شيماء مديرة تحرير جريدة وضوح الإخباري والمستشارة الإعلامية لمركز الوعي العربي للدراسات الإستراتيجية  وعضو لجنة التدريب بالمنتدى المصري للإعلام ، ومذيعة سابقاً بقناة الحدث الفضائية .

 

كما شاركت شيماء عطا في العديد من البرامج والمسلسلات الإذاعية بالإذاعة المصرية مع كبار النجوم منهم مسلسل ” أنا والفلوس وهواك ” إذاعة الشباب والرياضة والبرنامج الشهير ” أغرب القضايا” البرنامج العام وبرنامج ” من الجاني ” ومسلسل ” سلامتك ياعقلي ” ومسلسل ” أنا وأنت وبابا ” بإذاعة الشباب والرياضة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.