تقارير وتحقيقات

تكريم ومتابعة يومية داخل إدارة كرداسة التعليمية

اعلان

كتب : محمد عبدالسلام

محرر وضوح في ضيافة الأستاذ صلاح طه مدير إدارة كرداسة التعليمية

فى حوار مع الأستاذ صلاح طه مدير إدارة كرداسة التعليمية وبسؤاله عن حال العملية التعليمية داخل الإدارة بعد مرور ما يقرب من شهر منذ بداية العام الدراسي الجديد.
أجاب سيادته منذ اللحظات الأولى من بداية العام الدراسى الحالى والمتابعة اليومية للعملية التعليمية داخل المدارس التابعة لإدارة كرداسة التعليمية أسلوب حياة يقوم به جميع العاملين داخل الإدارة سواء من التوجيه المالي أو الإداري وذلك للاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية على مستوى جميع المراحل التعليمية “ابتدائى، اعدادى، ثانوى”.
كما أضاف سيادته انة لا تهاون فى ذلك الأمر فقد أصدر قرارا لمسئولي الإدارة بعدم بمتابعة أعمالهم من خلال المكاتب والنزول على أرض الواقع ومراقبة العملية التعليمية بأنفسهم داخل المدارس والوقوف على أي مخالفات سواء كانت إدارية او مالية، ومحاسبة المقصرين حتى يكونوا قدوة لغيرهم من أصحاب النفوس المريضة.
وذكر أيضا انة لايكتفى بذلك بل يقوم بنفسه بالمرور على مختلف المدارس التابعة للإدارة للاطمئنان على العملية التعليمية، تشجيعا للعاملين بالإدارة.
كما صرح الأستاذ صلاح طه مدير الإدارة التعليمية من خلال إحدى جولاته والتى كان يرافقه خلالها الأستاذ محمد يحيى وكيل إدارة كرداسة التعليمية ببعض المدارس قاما بلفتة إنسانية، وهى تكريم ابناء الشهداء ومنهم الطالب عبدالله ابن الشهيد أحمد عبد الله بمدرسة الشهيد أحمد عبد الله، والطالب محمد معتمد سلطان والطالب محمود معتمد نجلى الشهيد معتمد سلطان بمدرسة جمال محمود الخاصة،وايضا الطالبة أسما أحمد عبدالله ابنة الشهيد أحمد عبد الله بمدرسة الفتح ب ببنى مجدول.
وأفاد سيادته انه يحضر بنفسة جميع الأنشطة المدرسية الصيفية بجميع المدارس إيمانا منه بأثار هذه الأنشطة الإيجابية على نفوس الطلبة والمدرسين وتشجيعهم على استمرار إقامتها.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى