المجتمعمصر

( تواصل ) تستعد لإطلاق المؤتمر الثاني لحملة ” هنسند معاكم “

اعلان

 

كتبت: تقى محمد

أعلنت  مؤسسة تواصل نجاح المبادرة التي أطلقتها مؤخرا بعنوان “هنسند معاكم” لحث أبناء الوطن للتكاتف في مواجهة الأزمات الإقتصادية للعبور الى مستقبل مشرق .

وقال أسامة مصطفى رئيس مجلس إدارة مؤسسة تواصل إن المبادرة تهدف إلى مخاطبة القطاع الخاص في ظل الأزمة المالية لزيادة مرتبات العاملين أو إعطاء بدلات غلاء معيشة وعدم التخلي عن أي من الموظفين وفصلهم لضمان الاستقرار في العمل.

وأوضح أن المبادرة تهدف أيضًا لمخاطبة المجتمع المدني لزيادة الخدمات المقدمة للمحتاجين بغض النظر عن حجم ونوع المساعدات سواء كانت مالية ،غذائية ،طيبة ،تعليمية ،أوخدمات عامة ، و تحفيز المواطنين نحو الإخلاص في العمل ،وزيادة الانتاجية،مع تغيير السلوكيات السلبية التي تضر بالإقتصاد الوطني .

وأكد مصطفى  أن المؤسسة  تقوم حالياً بالتجهيز للمؤتمر الثاني للحملة ،و المقرر انطلاقه آخر شهر ديسمبر القادم ، وذلك بمشاركة العديد من الشركات التي تفاعلت مع الحملة بالعديد من الأنشطة لدعم المواطن في ظل الظروف الإقتصادية الراهنة .

يذكر أن المؤسسة نظمت المؤتمرالصحفي الأول للحملة في إحدى الفنادق الشهيرة بمشاركة عدد من الشركات التى تدعم الحملة ،وتحدث عدد من ممثليها خلال المؤتمر عن أهمية المبادرة فى العبور لمصر من المرحلة الحالية وتخفيف العبء على العمال.

 

 

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق