فرص وظيفية

توافر وظائف حكومية .. تعرف عليها

متابعة/ شيماء عطا
يمكنكم متابعة إعلانات شغل الوظائف على بوابة الوظائف الحكومية، ومنها:-
١- إعلان جامعة السويس عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم عن طريق التعيين بالإعلان وفقًا لأحكام قانون تنظيم الجامعات رقم ٤٩ لسنة ١٩٧٢ ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما..ومدة التقديم من ١: ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠.
٢- إعلان الهيئة العامة للسلع التموينية عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة بنظام عقود الاستعانة لشغل وظائف مفتش إداري، وأخصائي حاسب آلي، مهندس حاسب آلي، أخصائي بحوث وخدمات الاستيراد، أخصائي استيراد وتسويق محلي، مراجع حسابات، محاسب، سائق، أخصائي أمن، أخصائي مشتريات.. ومدة التقديم من ١: ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠.
٣- إعلان مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني عن حاجتها لشغل وظيفة “رئيس المصلحة”.. ومدة التقديم من ٣: ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠.
٤- إعلان جامعة أسيوط عن حاجتها لشغل وظائف أمين كلية الحاسبات والمعلومات، أمين الجامعة المساعد، أمين كلية طب الأسنان، أمين كلية الطب، مدير عام الشئون الإدارية، مدير عام مكتب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مدير عام شئون التمريض.. ومدة التقديم من ٣ أكتوبر حتى ١ نوفمبر ٢٠٢٠.
5- إعلان صندوق تنمية الصادرات عن حاجته لشغل وظائف مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، مدير عام الإدارة العامة لرد الأعباء التصديرية وتنمية الصادرات.. ومدة التقديم من ٣ أكتوبر حتى ٢ نوفمبر ٢٠٢٠.
ويمكن للسادة الراغبين في التقدم لشغل أي من هذه الوظائف الإطلاع على الشروط الواجب توافرها في المتقدمين وجميع تفاصيل الإعلان على بوابة الوظائف الحكومية على الموقع http://jobs.gov.eg/Pages/jobsposts.aspx

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.