احدث الاخبارالرياضة

ثقة زائدة اضاعت نقاط غالية

كتب / محمود حسن

أضاع الأهلي فوزا كان في متناول يديه عندما لاعب الزمالك الغائب عنه فريق كامل وذلك نتيجة الثقة الزائده وكادت تكلفه ضياع الثلاث نقاط..
بداية المباراة..
بدا الشوط الأول بضغط من الاهلي وتراجع وتخبط من فريق الزمالك حتى الدقيقة ١٢ عندما رفع ربيعة الكرة أخطأ عبد الغني في التعامل معها لتنزل اما شريف الذي لم يتواني في ركنها على يسار عواد محرزا الهدف الأول..

بعدها فاصل من الاستعراض من لاعبي الأهلى وكعادة اللاعب المصري تراجع وتفنن في إهدار الفرص وعدم استغلال حالة الفريق المنافس.
وفي الدقيقة ٣٥ الظهور الأول للزمالك من تسديدة من زيزو ولكنها في وسط المرمى. ويهدا اللعب من الطرفين حتى انك لاتشعر انها مباراة قمة بين أكبر ناديين.
الشوط الثاني..
بدا الشوط الثاني بضغط قوى من الزمالك لإدراك التعادل ويقوم فيريرا بتغيرين بنزول شيكا واوناجم بدلا من عبد الشافي وسيد عبد الله ومن تمريرة عرضية من جهة اليمين عن طريق شيكا يحرز بن شرقي هدف التعادل.

بعدها ينشط الزمالك ويطمع في المباراة وتغييرات فيريرا تستمر وينزل سيف فاروق بدلا من بن شرقي ويخرج زيزو
ومن هجمة نتيجة خطأ دفاعي مشترك من الشناوي ومعلول يحرز شيكا هدف التقدم بعدها يجري قمصان تغيرين بنزول صلاح محسن وطاهر بدلا من معلول وهاني ومن اول كرة لطاهر يرفعها من الجانب الأيمن لتجد صلاح محسن الذي أودعها المرمى محرزا هدف التعادل بعدها ينشط كلا الفريقين بحثا عن الفوز ويضيع هدف محقق من إمام عاشور الذي انفرد بالشناوي ولكن العارضة أنقذت الأهلي. وفي الدقيقة الأخيرة يضيع هدف اخر عن طريق اوناجم من تسديدة أنقذها الشناوي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.