حوادث و قضايا

جريمة تهز مطروح .. بنت الثانوية رفضت الزواج منه فشق وجهها بالساطور

كتب/حسن ابوكباش

جريمة بشعة تهز مرسي مطروح عندما قام شاب بمعاقبة فتاه تبلغ من العمر 16 عام بالصف الأول الثانوي بسبب رفضها الإرتباط به  بشق رأسها بالساطور أمام جميع الماره في الشارع وانهال عليها طعنا بساطور محدثا بها إصابات خطيرة بالوجه والرأس وكسر بالجمجمة وتفتيت عظام يديها.

وذكر السيد نصير والد الفتاة للعربية .نت: بأن الشاب انتظر ابنتة حين عودتها من حصة درس خصوصي بمدينة الحمام في مرسي مطروح فشق وجهها بالساطور بأعلى الحاجب الأيمن لتشويهها حتى ظهرت عظام الجمجمة مما أسفر عن إصابتها بارتجاج في المخ.

واضاف والد الفتاة للعربية نت التي اضطرت لتمويه الصور نظرا لفظاعتها، إن الجاني وهو شاب من جيرانهم طارد ابنته عقب خروجها من درس خصوصي وانهال عليها طعنا بساطور محدثا بها إصابات خطيرة رغم محاولاتها الفرار منه عقابا لها على رفض الأسرة زواجه لاستكمال تعليمها، لأنها لا تزال في مراحله التعليم وهدد إياها بالقول حتى لا تستطيع الزواج منه أو غيره .

وكشف أن الجاني ضرب ابنته عدة ضربات بغية قتلها وانهال طعنا عليها في يدها ووجها ما أدى لكسر في جمجمة الرأس وعظام رسغ اليد اليسرى وتفتيتها، وقطع أربطة اليد وبعض الشرايين والأوردة وتهتك الأنسجة، كما طعنها بالساطور على وجهها، أعلى الحاجب الأيمن لتشويهها، حتى ظهرت عظام الجمجمة، مما أسفر عن إصابتها بارتجاج في المخ.

وأشار الأب إن 3 مستشفيات رفضت استقبال ابنته لخطورة حالتها فيما تم نقلها أخيرا إلى المستشفى الجامعي بالإسكندرية، وأجريت لها عملية جراحية استغرقت 7 ساعات، ولا تزال، في حالة حرجة، مضيفا أنها حتى لو كتب الله لها الشفاء فستعيش عاجزة ومصابة بالشلل.

من جانبها ألقت أجهزة الأمن القبض على الجاني وأخطرت النيابة لتولي التحقيق معه في واقعه تعد هي الأغرب والأفظع من نوعها

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى