صحة و جمال

جهود مكثفة لجمعية نهضة وتنمية شنشور الخيرية لمواجة جائحة كورونا

اعلان

كتبت / إيمان البلطي

تحت عنوان (معا ضد كورونا .. شنشور تستطيع .. اتبرع باللي تقدر عليه اتبرع ولو بجنيه) ، أطلقت جمعية نهضة وتنمية قرية شنشور المشهرة برقم 1611 لعام 2011 مبادرة تستهدف استقبال التبرعات من أهل الخير بشنشور والاستفادة من الاعداد الهائلة التي توجد في صلاة الجمعة لمحاربة جائحة فيروس كورونا في موجته الثانية .وتوفير اسطوانات الأكسجين للمرضى بالإضافة إلى صرف الأدوية والمستلزمات الطبية والغذائية للحالات المستحقة .

ا. أشرف زيدان

 

أطلقت المبادرة عن طريق أعضاء الجمعية والتنسيق مع اهل الخير بالقرية والكيانات مثل اتحاد شباب شنشور عبر منصات التواصل الاجتماعي ولاقت استحسان أهل القرية التابعة لمركز أشمون،محافظة المنوفية ،حيث تلقت الجمعية تبرعات ما يقارب 13 الف حسب ما صرح به الاستاذ ايمن زهران المتحدث الإعلامي بإسم الجمعية من منطقتين فقط بالقرية عقب صلاة الجمعة.

وأكد الدكتور عبدالرحمن فايد رئيس مجلس إدارة الجمعية ومعاونيه الاستاذ اشرف موسي والأستاذ ايمن اسحق والأستاذ ايمن زهران والأستاذ محمد توفيق الاكرت والدكتور فؤاد العجواني والأستاذ جلال الجمال والأستاذ ايمن البكل أن مقرات الجمعية مفتوحة أمام كل اهل الخير من أهل شنشور علي مدار الأسبوع علي أن يتم توزيع الأعضاء علي مساجد القرية عقب صلاة الجمعة..

وقد أصدرت إدارة الجمعية بيانا توضح فيه ما قامت به الجمعية خلال مواجهتها جائحة كورونا في موجتها الثانية في الفترة الوجيزة الماضية وجاءت كالآتي:

ا. جلال الجمال

-عدد الاسطوانات الموجودة 85

-عدد الاسطوانات التي نحتاجها احتطاطية 50

-عدد المتعافين الكلي 625

-عدد المتعافين الذين احتاجوا اوكسجين 195

-عدد الحالات التي تخضع الآن الأوكسجين 72

-عدد الروشتات التي تم صرفها منذ بداية الأزمة 217 .

في ختام البيان توجهت الجمعية بوافر الشكر والتقدير لاتحاد شباب شنشور علي تبرعه بمبلغ 15 الف جنيه لدعم المبادرة كما تؤكد الجمعية أنها تنتظر من هذا الكيان المزيد والمزيد والدعم الكامل لإنجاح المبادرة يوم الجمعه أن شاء الله.

 

اعلان

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما شاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة الا بالله
    بالتوفيق يا رب وربنا يشفي الجميع

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: