احدث الاخبار

حركة وعى تناشد شركات السياحة لإستهداف دول العالم بحملات إعلامية

كتبت عبير على

ناشد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى كل شركات السياحة المصرية التى تعمل فى الداخل والخارج بعمل عملات إعلامية تستهدف كل دول العالم لرسم صورة مصر الصحيحة فى أذهان الأجانب والتأكيد على أن مصر هى أم الدنيا وبلد الأمن والأمان .
وقال المستشار هانى القللى أن شركات السياحة لابد أن تقدم برامج إعلامية للتعريف بالمنشأت المصرية الحضارية ولجذب السياح الأجانب الى المناطق السياحية التى تمتلىء بها مصر مثل شرم الشيخ والأقصر وأسوان والمناطق الفرعونية والتاريخية المختلفة بالإضافة الى مناطق السياحة العلاجية والتى لا توجد لها مثيل فى دول أخرى .

وأضاف القللى أن هناك فرصة جوهرية أمام شركات السياحة حيننما تتكاتف مع بعضها لإغلاق ملف مستودع تصدير الإرهاب والفتن إلى داخل أرضينا والقضاء المبرم على تلك الأيدى الخبيثة .
وأشار المستشار القللى إن تعريف العالم بالطبيعة الحقيقية لمصر ستعمل على استقرار الأوضاع خاصة الوضع الأمنى زستعمل على زيادة المشروعات القومية العملاقة التى بدأت مصر فى تنفيذها لإنعاش الاقتصاد وجذب الاستثمارات الخارجية وفتح الباب أمام ملايين الشباب لإيجاد فرص عمل.

وأشاد القللى بالخطوة التى إتخذتها روسيا بالموافقة على السماح بالطيران المباشر ما بين موسكو والقاهرة من بداية شهر فبراير المقبل مما يساعد على إنعاش الحركة السياحية بشكل كبير وخاصة أن السياحة الروسية تمثل ثقل كبير فى عالم السياحة المصرية .

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى