الرياضة

حسام غالي يرشح هذا اللاعب للأهلي.

كتب/حسن ابوكباش

 

السبت 12 يونيه 2021

 

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن قيام حسام غالي بترشيح المحترف الليبي حمدو الهوني لارتداء القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

 

ويرى قائد النادي الأهلي السابق أن الفريق الأحمر يحتاج إلى لاعب موهوب في حجم وقدرات حمدو الهوني وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح بشكل مميز في الفترة المقبلة.

 

ويقدم حمدو الهوني أداء فني متميز مع الترجي التونسي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يعتبر من أهم وأفضل العناصر في صفوف فريق الترجي .

 

ومن خلال الأرقام خاض حمدو الهوني مع الترجي التونسي في الدوري 12 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين.

 

في الوقت الذي شارك خلاله المحترف الليبي في صفوف الترجي التونسي خلال 9 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من صناعة هدف أمام الزمالك، كما تمكن من تسجيل هدف في مرمى محمود جنش.

 

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي، مصير صاحب الـ27 عاما من ارتداء القميص الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

والصفقة الثانية هو اللاعب المصري الشاب« إبراهيم عادل» نجم بيراميدز وسر إعجاب بتسو موسيماني بهذا اللاعب الموهوب

 

طلب المدير الفني للنادي الأهلي بحث امكانية الحصول على خدمات إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ونال لاعب الفريق السماوي إشادة المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وذكر المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مميزات اللاعب مؤكدا انه لاعب صغير في السن وسيكون قادر على التطور، كما يمتلك امكانيات وقدرة على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي.

 

وكان إبراهيم عادل قد شارك مع فريق بيراميدز بالموسم الحالي خلال 10 مباريات بمسابقة الدوري وتمكن من تسجيل هدفين كما لعب 5 مباريات في الكونفيدرالية وسجل 4 أهداف وساهم في صناعة هدفين.

 

ويقترب جهاز الكرة في النادي الأهلي، في إنهاء مفاوضاته مع بيراميدز بشأن إبراهيم عادل نهاية الموسم الجاري والتركيز في المباريات المتبقية بدوري أبطال إفريقيا آلتي يلتقي فيها مع فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب بنصف النهائي يوم 19 يونيه الجاري بالعاصمة التونسية بملعب رادس والعودة يوم 26 من نفس الشهر بملعب الأهليwe السلام بالقاهرة

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى