الرياضة

حسنى عبدربه يعتذر عن التواجد في لجنة الكرة للاسماعيلي

كتب عمرو عزوز

اعتذر حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق عن التواجد ضمن لجنة الكرة بالنادى الإسماعيلى بعد طلب من مجلس إدارة الدراويش الجديد .

وأوضح حسني عبد ربه موقفه في رسالة نشرها على صفحته  بالفيسبوك قال فيها:

” الى جماهير وعشاق وشركاء من صنعوا اسمى مع النادى الاسماعيلى لا يستطيع احد ان يزايد على عشقى وانتمائى الى نادينا الحبيب ومنعا للقيل والقال والتى اصبحت سمه اساسيه على السوشيال ميديا وأعلن بكل صراحه ووضوح مادار خلال اليومين السابقين حتى لا يفهم كلامى بشكل  خطأ”.

واضاف : تلقيت اتصال هاتفى من المهندس خالد زين نائب رئيس النادى الاسماعيلى المنتخب ن وأبلغنى برغبة الإداره فى انضمامى للجنه الكره بالنادى ، فاستفسرت منه عن اسماء اللجنة فصرح لى ببعض الأسماء البعيده عن جيلى ، وقال مازلنا فى مرحله التكوين  فطلبت مهله لاستخاره الله سبحانه وتعالى على هذا التواجد وخاصة اننى رفضت خوض الانتخابات رغبه منى للتجهيز والتحضير للتدرج الإدارى .وكان حلمى أن أبدأ فى بيتى صاحب الفضل على فى موقع  مثل الكثير من ابناء جيلى.

وتابع : لاننى أرى ان مهام اللجنه والاسماء التى قيلت لى فهى اقدم منى وهذا الموقع يناسبهم فإعتذرت  بوعد اننى مساند للنادى والمجلس وتحت أمر النادى فى المكان الذى استطيع أن أخدم به النادى فى أى وقت يحتاجنى فيه الفريق وبدون مقابل .

وانهى عبدربه حواره قائلاً : مع كل الدعوات والأمنيات لنادينا الحبيب بالتقدم والازدهار وكل الدعم للنادى ومجلس الاداره الجديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.