حوادث و قضايا

حكم بالسجن 15 عاما على قاتل ابنة عمه ونجليها في كفر الدوار 

اعلان

بقلم/خالد طلب عجلان

قررت محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار محمد أبو يدك، اليوم السبت، الحكم على المتهم بذبح ابنة عمه وطفليها بالسجن 15 عاما ومصادرة السلاح الأبيض.

وقالت هيئة المحكمة فى حيثيات الحكم :” أنه وقر  في يقين المحكمة وأستقر فى وجدانها أن المتهم غدر بابنة عمه، وحاول وقاعها عنوة في دارها ولما فشل في ذلك قتلها وقتل طفليها التوأمين بأن نحر أعناقهم بسلاح أبيض (سكين) خشية فضح أمره، وهو لا يعلم بأن الله يرى، وأن فعله سوف يرى”.

وأكدت المحكمة، أن المتهم مثل اليوم أمام هيئة المحكمة ويده ملطخة بدماء ثلاثة أرواح أبرياء لينال جزاء ما اقترفته من إثم وعدوان، وكان جزاء الدنيا أهون عليه من جزاء الآخرة، فجزاء الآخرة أشد وأعظم.

وحكمت المحكمة حضوريا بمعاقبة المتهم الطفل علي ياسر محمد أحمد عارف، بالسجن لمدة 15 عاما ومصادرة السلاح المضبوط.

وشهدت الجلسة الماضية مواجهة هيئة المحكمة للمتهم بإعترافاته أمام النيابة العامة بشان ارتكارب الجريمة وقتل المجني عليها وطفليها “التوأم”.

وكان المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور قد قرر إحالة المتهم لمحاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، حيث وجهت له تهم قتل المجنى عليها والمقترن بالشروع في اغتصابها والمقترن بجريمة أخرى هي قتل طفليها.

وتعود احداث القضيه عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مباحث قسم كفر الدوار بالعثور على ثلاثة جثامين لسيدة 23 سنة وطفليها 3 سنوات منحورة أعناقهم بعزبة عثمان دائرة القسم بتاريخ 25 اغسطس الماضى.

توصلت تحريات المباحث بالاشتراك مع الأمن العام إلى قيام نجل عم المجنى عليها سائق تروسيكل ويبلغ من العمر ١٧ عاما بارتكاب الجريمة بعد فشله في التعدي عليها واغتصابها وخشية من افتضاح إمرة قام بذبحها وذبح طفليها وتركهم في بركة من الدماء وفر هاربا.

وتمكن ضباط مباحث البحيرة بإشراف اللواء محمد الشعراوى مدير المباحث من القبض على المتهم واعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة ،وقرر بحضوره لشقة المجني عليها مدعيا مساعدتها في ترتيب محتوياتها حيث كانت قد انتقلت إليها وزوجها وطفليها للإقامة بها حديثا وأثناء ذلك حاول التعدي عليها ولدى مقاومتها له استل سكينا من المطبخ وأحدث إصابتها التى أودت بحياتها ثم قام بقتل طفليها

وأحيل المتهم لحسام السقا مدير نيابة كفر الدوار الذي باشر التحقيق بأشراف المستشار عماد الجندى المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، وأمر بحبس المتهم احتياطيا لاتهامه بقتل ثلاثة من ذويه بدائرة قسم كفر الدوار على ذمة التحقيقات.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى