أراء وقراءات

حملات دعم الرئيس السيسى

كتب – رمضان النجار

أطلق العديد من المحبين للرئيس السيسى حملات لدعم سيادته رئيسا للجمهورية لفترة رئاسية  اخرى قادمة لإستكمال الإنجازات والتصدى للتحديات التى تحيط بمصر من كل الجهات من الداخل ومن الخارج .

يعتمد القائمين ومن أطلقوا حملات الدعم للسيد الرئيس على رصيد الرئيس السيسى عند الشعب المصري والإنجازات الموجودة على أرض الواقع من مدن جديدة وفرت آلاف الشقق للشباب وطرق وكبارى سهلت على المواطن التنقل من مكان لمكان بسهولة وسرعة كبيرة وفرت الوقت والوقود على المواطن .

لكن البعض من الشعب الذى يحب الرئيس أيضا يوجه للسيد الرئيس عتابا على عدم إستكمال مشروع حياة كريمة الذى كان قد أطلقه سيادته وفرح به جميع أهل القرى ويناشدون سيادته بإستكمال توصيل الخدمات للقرى المصرية فى جميع المحافظات وخاصة فى محافظة دمياط فهناك قرى بدون خدمات مثل الصرف و التليفونات ويوجد بها ضعف عام فى التيار الكهربائي .

سيادة الرئيس رصيدك من المحبة فى قلوب كل المصريين لذلك يناشدون سيادتكم النظر لقرى كفر البطيخ التابعة لمحافظة دمياط بعين العطف . فالأهالى بمنطقة البساتين خلف الموقف الشرقى الملاصقة لمدينة دمياط الجديدة بدون صرف صحى وتفتقر إلى كثير من الخدمات وشبكة الكهرباء بها متهالكة وضعيفه وتحتاج لمحول كهرباء أخر لسد حاجة اكثر من خمسة ألاف أسرة يقيمون فى هذا المكان وهم من اكثر الناس حبا ودعما لسيادتكم .

سيادة الرئيس نحن خلفك وندعمك فى كل قراراتك وخلف سيادتكم مؤيدين ومبايعين لك فى فترة رئاسة جديدة لإستكمال الإنجازات العظيمة وبناء دولة حضارية تسبق كل الدول العربية فى كل المجالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.